أفضل ساعة ذكية للاطفال Q12 بشريحة اتصال ونظام تتبع GPS وكاميرا أمامية

ساعة الأطفال الذكية Q12

تعتبر ساعة Q12 من أفضل الساعات الذكية للأطفال اولاد وبنات وقد لقت نجاح كبير ونسبة مبيعات عالية في الفترة الأخيرة، فهي تعتبر وسيلة أمان عالية للحفاظ علي أمان طفلك وتتبعة ومعرفة مكان تواجدة من خلال نظام التتبع العالمي GPS، كما تمتلك الساعة نظام إستغاثة SOS لإرسال رسالة تحذرية للاب او الأم إذا كان الطفل في خطر من خلال الضغط علي الزر الموجود بالساعة، وتحتويsmart watch Q12 ايضاً علي شريحة اتصال للتواصل مع الطفل وكاميرا أمامية لمراقبة طفلك في كل وقت، وتوفر الساعة ايضاً نظام صحي لتتبع الحالة الصحية للطفل مثل معدل سرعة ضربات القلب وتتبع جودة النوم، كل هذه المواصفات وأكثر  متوفرة بساعة Q12، فمن الأن سوف يصبح طفلك في أمان دائم وسوف تكون علي معرفة بجميع تحركاته وتتبعة ولن تكون قلق عليه عند خروجة من المنزل او الذهاب للمدرسة، وإليكم سعر ومواصفات الساعة الذكية للأطفال Q12 اولاد وبنات.


مواصفات الأساسية الساعة

تم تصميم الساعة كلياً للحفاظ علي أمان الطفل وتتبعة ومعرفة مكان تواجدة في كل وقت، بجانب ذلك توفر الساعة ميزات أخري مثل الألعاب لتسلية الطفل ومنبة وكشاف وبعض التطبيقات الأخري، فهي توفر مواصفات عالية وتقنية حديثة وايضاً سعر مناسب جداً، فهي أفضل ساعة توفر قيمة عالية مقابل السعر.

مواصفات ساعة Q12 
الموديلsmart watch Q12
الفئة العمريةساعة ذكية للأطفال من 12:3 سنة
الشاشةشاشة تعمل باللمس
حجم الشاشة1.54 إنش
دقة الشاشة128*128 بكسل
الوزن 45 جرام
مقاومة الماءمعيار IP67
كاميرا أمامية8W
GPSتدعم
SOSتدعم
رام32 ميجا بايت
روم32 ميجا بايت
الألوانازرق - بينك
النظام المدعومأندريود وIOS
الإتصالبلوتوث 5.0V وGPS
البطارية400 ملي أمبير

التصميم والشاشة

تمتلك الساعة تصميم مناسب للفئة العمرية بين 12:3 سنة بشاشة مستطيلة مستديرة من الجونب وتتوفر بالوان ازرق وبينك لتناسب الأواد والبنات، وتحتوي الساعة علي مايك وإسبيكر لتتمكن من التواصل مع الطفل في أي وقت، وعلي جانب الساعة يوجد الزر الخاص بفتح وغلق الساعة، كما تحتوي الساعة علي كاميرا متواجده أعلي الشاشة.

بالنسبة للشاشة، فتمتلك Q12 شاشة تعمل باللمس بحجم 1.44 إنش وبدقة 128*128 بكسل فتعطي الشاشة رؤية وأضحة ودقة عالية، كما يعتبر الإشعاع الخارج من الشاشة غير ضار تمام علي العين.

بطارية الساعة قوية بسعة 400 ملي أمبير تكفئ لمدة 3 أيام او أكثر حسب الإستخدام، ويمكن شحن البطارية بإستخدام شاحن wireless ياتي معي الساعة.


الأداء والإستخدام

تمتلك Q12 نظام تتبع GPS لتحديد موقع الطفل علي بعد 200:50 متر كحد أقصي، وتعتبر هذه الميزة مهمة جداً في ساعات الأطفال الذكية وذلك لمعرفة مكان الطفل في كل وقت عند خروجة من المنزل او الذهاب للمدرسة، فبهذه الميزة سوف تصبح علي معرفة دائمة بتحركات الطفل ومكان وجودة من خلال ربط الساعة بموبايل الأب او الأم ومراقبة حركة الطفل من الموبايل.

ساعة ذكية للأطفال بشريحة اتصال لكي تتمكن من التواصل مع الطفل، فيمكن إستخدامها كساعة وتليفون في نفس الوقت، فقد كل ماعليك هو وضع شريحة اتصال بحجم مايكرو بالساعة أسفل البطارية، وسوف تستطيع بعد ذلك الاتصال وإجراء المكالمات عبر الساعة وهذه الميزة مهمة جداً وغير متوفرة في معظم الساعات الذكية الأخري الخاصة بالأطفال.

تحتوي الساعة ايضاً علي كاميرا أمامية لمراقبة الطفل ومعرفة كل ما يوجد حولة، كما يمكن الأتصال بالطفل فيديو في أي وقت عن طريق الكاميرا الموجوده بها.

أحد أفضل المميزات المتوفرة بساعة Q12 هو نظام الاستغاثة SOS والذي يمكن من خلالة إرسالة رسالة تحذرية للاب او للأم او لأي شخص أخر يمكن تحديده من خلال الساعة، ففي حالة تعرض الطفل لأي خطر، يمكنه الضغط علي الزر الموجود بالساعة وسوف يصل رسالة تحذرية للأب او الأم بمكان الطفل.

توفر الساعة ايضاً نظام تتبع الحالة الصحية للطفل مثل سرعة ضربات القلب ومراقبة جودة النوم  ومعرفة عدد ساعات النوم العميق والخفيف.

تحتوي علي مجموعة من التطبيقات المهمة والتي تساعد الطفل بشكل كبير مثل ألة حاسبة ومنبة، كما تحتوي ايضاً علي بعض الألعاب لتسلية الطفل في وقت فراغة مثل لعبة الثعبان.


مميزات ساعة SMART WATCH Q12

  • شكل رائع مناسب للأطفال.
  • تعتبر أفضل ساعة ذكية للأطفال بشريحة اتصال ونظام تتبع GPS.
  • تدعم نظام الاستغاثة SOS.
  • تحتوي علي كاميرا أمامية لمراقبة الطفل في كل وقت.
  • مقاويمة للماء بمعيار IP67 أي يمكنها تحمل العرق والماء الخفيف لكن لا يجب إرتداء الساعة اثناء السباحة او تعريضها للماء بشكل مباشر.
  • الإشعاعات الخارجة من الشاشة غير مضرة علي عين الطفل.
  • بطارية قوية تكفئ لمدة 5:3 أيام حسب الإستخدام.
  • مناسبة للأولاد والبنات من عمر 3 إلي 12 سنة.
  • تحتوي الساعة علي كشاف ومنبة.
  • توفر العديد من الألعاب لتسلية الطفل في وقت فراغه.


طريقة تشغيل الساعة الذكية للاطفال Q12

يتم تشغيل الساعة من خلال الضغظ المطول علي زر البور الجانبي وسوف يتم التشغيل في أقل من 30 ثانية، بعد ذلك يجب ربط الساعة بالموابايل المراد متابعة الطفل من خلالة عن طريق الأبليكيشن الخاص بها والذي يتم تحميلة من خلال مسح الباركود الموجود علي الساعة، بعد التحميل يتم ربط الموبايل الخاص بك بالساعة للتحكم كلياً بها ومتابعة تحركات الطفل وتحديد مكانه او الاتصال به في أي وقت ومراقبة الطفل من خلال الكاميرا الموجوده بها.

- لتحميل تطبيق أفضل ساعة ذكية للاطفال Q12 من هنا.

سعر ساعة Q12 ومحتوي العلبة

تاتي الساعة مع الشاحن الخاص بها باللون الذي تريده ازرق للاولاد او بينك للبنات بسعر 17 دولار فقط ، لذلك تتميز Q12 عن غيرها من ساعات الأطفال الأخري من حيث المواصفات والسعر، فنحن نرشح هذه الساعة بقوة لطفلك، كما أنها مناسبة للأطفال من عمر 3 سنوات إلي  12 سنة او أكثر، ويمكنك الشراء من أمازون او جوميا او نون لضمان الحصول علي الساعة الأصلية، كما يتوفر ايضاً العديد من الساعات الذكية الأخري للأطفال والتي تمتلك مواصفات وإمكانيات جيده ايضاً مثل ساعة 2030 وnabi وغيرهم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -