أفضل 10 ساعات سيتيزن أصلية للرجال والنساء بالأسعار والمواصفات

أفضل 10 ساعات سيتيزن أصلية

تعتبر ساعات سيتيزن ذات صناعة يابانية تتميز بالفخامة والرقي والجودة العالية مثل ساعات لونجين ورادو وغيرهم من الماركات العالمية، فقد أطلقت شركة سيتيزن العديد من الموديلات والإصدارت من الساعات للرجال والنساء منها الكلاسيكي والرياضي والإسمارت والاوتوماتيك، وتختلف ساعات سيتيزن الأصلية عن باقي الساعات الأخري من حيث التصميم العصري الأنيق والتقنية الحديثة والخامات الممتازة، ولذلك تشهد ساعات سيتيزن اليابانية الأصلية نجاح كبير ونسبة مبيعات ضخمة في كل أنحاء العالم، وفي هذا الموضوع سوف نوفر لكم أفضل 10 ساعات سيتيزن أصلية قديمة وحديثة بالأسعار والمواصفات للرجال والنساء، فتابع معنا.


أفضل 10 ساعات سيتيزن أصلية للرجال والنساء 2024

إذا كنت تريد إقتناء ساعة قيمة تتميز بالفخامة والرقي والجودة العالية، سوف نوفر لكم أفضل 10 ساعات سيتيزن يابانية أصلية  للرجال والنساء بالأسعار والمواصفات والتي لقت نجاح كبير ومبيعات ضخمة في الفترة الأخيرة، منها الكلاسيكي الممزوج بالتقنية الحديثة ومنها الرياضي ومنها الإسمارت، فتابع معنا.


1- ساعة  world chronograph at

world chronograph at

تمتلك هذه الساعة شكل عصري انيق يلفت الانظار بسبب فخامة التصميم وجودة الخامات، تم صناعة world chronograph at كلياً من الإستانلس ستيل، وبذلك فهي مقاومة للصدمات والخدش بشكل كبير، وتمتلك الساعة ميزة التعرف علي الوقت في أكثر من 26 منطقة زمينة مختلفة، كما تاتي world chronograph at بضمان لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء ضد عيوب الصناعة فيمكنك إستبدالها في أي وقت بدون أي رسوم إضافية.

- تاتي ساعة world chronograph at باسعار تبدء من 390 دولار حسب الموديل.

2- ساعة promaster dive automatic

promaster dive automatic

تعتبر مجموعة ساعات promaster dive automatic ذات تصميم كلاسيكي ممزوج بتقنية وتكنولوجيا حديثة، وتتوفر الساعة بمقاسات والوان وتصاميم مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

تم صناعة الساعة من الأستانلس ستيل المقاوم للصدأ، بذلك فهي تعتبر مقاومة للصدمات والكسر بشكل كبير، وتاتي ساعة promaster dive automatic بضمان لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء ضد عيوب الصناعة، فيمكنك إستبدالها في أي وقت بدون رسوم.

- تاتي ساعة world chronograph at باسعار تبدء من 550 دولار حسب الموديل.

3- ساعة citizen cz smart

citizen cz smart

ساعة citizen cz smart هي أحد أفضل الساعات الذكية علي الإطلاق من حيث التصميم الرئع والتقنية المتوفرة بالساعة، فهي تنافس ساعات ابل وهواوي الذكية، وتتميز الساعة ببطارية قوية تكفئ لمدة 15 يوم، كما توفر citizen cz smart نظام صحي ورياضي قوي لتتبع الحالة الصحية وايضاً لممارسة التمارين الرياضية، فيمكنها قياس سرعة ضربات القلب ومعرفة عدد خطوات المشئ، كما تتوفر الساعة بجميع المقاسات وبالعديد من الأولوان والتصاميم المختلفة التي تناسب الجميع، كما تاتي الساعة بضمان عامين من تاريخ الشراء ضد عيوب الصناعة.

- تاتي ساعة world chronograph at باسعار تبدء من 275 دولار حسب الموديل.
 

4- ساعة citizen avion

citizen avion

واحدة من ارقي ساعات سيتيزن هي avion حيث تمتلك الساعة مواصفات خاصة تجعلها الأفضل، فقد تم صناعة الساعة بتصميم كلاسيكي ممزوج بتقنية وتكنولوجيا حديثة، كما تم تصميم الساعة لعشاق الرقي والجمال، ولذلك فقد حققت نجاح كبير ونسبة مبيعات ضخمة في الفترة الأخيرة، وتتوفر citizen avion بجميع المقاسات وبتصاميم عديدة، كما تاتي  بضمان لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء ضد عيوب الصناعة.

- تاتي ساعة citizen avion باسعار تبدء من 300 دولار حسب الموديل.

5- ساعة citizen peyten 

citizen peyten

تم صناعة هذه الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولذلك تعتبر الساعة مقاومة للصدامات والكسر بدرجة كبيرة، كما تتوفر peyten بالعديد من الموديلات التي تختلف في الشكل واللون، كما تتوفر الساعة بجميع الأحجام وذلك لكي تناسب الجميع، وفي حالة شراء الساعة سوف تحصل علي ضمان لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء ضد عيوب الصناعة.

- تاتي ساعة citizen Peyton باسعار تبدء من 440 دولار حسب الموديل.

6- ساعة citizen calendrier

citizen calendrier

هي ساعة نسائية فخمة لعشاق الاناقة والجمال، تم صناعة calendrier من الفولاذ المقاوم للصدأ بالوان وتصاميم مختلفة وايضاً تتوفر بجميع الاحجام، وتعتبر الساعة مقاومة للماء حتي عمق 50 متر، لذلك يمكن إستخدام الساعة اثناء ممارسة السباحة، وتاتي ساعة calendrier بضمان لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء ضد عيوب الصناعة.

- تاتي ساعة citizen calendrier باسعار تبدء من 450 دولار حسب الموديل.

7- ساعة citizen arezzo

citizen arezzo

هي ساعة  كلاسيكية بتقنية حديثة بعلامات وارقام رومانية، تاتي الساعة بتصميم فاخر وبخامات ممتازة، فقد تم صناعة الساعة كلياً من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وتاتي citizen arezzo بضمان لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء، كما تعتبر الساعة مقاومة للغبار والماء حتي عمق 50 متر، فإذا كنتي تريدين إقتناء ساعة كلاسيكية فاخرة تمتزج بتقنية وتكنولوجيا حديثة، يمكنك شراء ساعة arezzo.

- تاتي ساعة citizen arezzo باسعار تبدء من 300 دولار حسب الموديل.

8- ساعة silhouette crystal

silhouette crystal

تتوفر silhouette crystal بالعديد من الأشكال والتصاميم المختلفة، فقد تم صناعة الساعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ وطبقة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتعتبر ساعة silhouette crystal أكثر ساعات سيتيزن النسائية فخامة وذلك بسبب التصميم الانيق وجودة الخامات الممتازة، فكل تفصيلة متوفرة بالساعة تعطيها روعة وجمال.

- تاتي ساعة silhouette crystal باسعار تبدء من 220 دولار حسب الموديل.

9- ساعة citizen marne

citizen marne

أحد أشهر ساعات سيتيزن علي الإطلاق والأكثر بحثاً ومبيعاً وذلك بسبب التصميم الفريد والخامات العالية المستخدمة في صناعة الساعة، تم صناعة citizen marne من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ، وشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، كما تاتي الساعة بالعديد من التصاميم والأشكال والالوان المختلفة التي تناسب جميع الأذاواق، وتتوفر الساعة ايضاً بجميع الأحجام وذلك لكي تناسب جميع المقاسات.

- تاتي ساعة citizen marne باسعار تبدء من 500 دولار حسب الموديل.

10- ساعة citizen stiletto

citizen stiletto

ساعة فاخرة تتميز عن غيرها من الساعات بتصميم كلاسيكي معاصر، فإذا كنتي تبحثين عن ساعة أنيقة بخامات عالية وتكنولوجيا حديثة، عليكي بشراء ساعة citizen stiletto.

تم صناعة الساعة كلياً من الإستانلس ستيل المقاوم للصدأ وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، كما تتوفر الساعات بالعديد من الموديلات والإصدارات التي تختلف في التصميم والألوان، وتاتي ساعة citizen stiletto بجميع المقاسات لتناسب جميع السيدات.

- تاتي ساعة citizen stiletto باسعار تبدء من 350 دولار حسب الموديل.

أسعارساعات سيتيزن القديمة 

تمتلك سيتيزن مجموعة كبيرة من الساعات القيمة التي تختلف من حيث المواصفات والأسعار والخامات المستخدمة، فقد أطلقت الشركة اول ساعة لها منذ أكثر من مئة عام وما زالت مستمرة في إنتاج أفخم الساعات حتي الأن، ولذلك تمتلك ساعات سيتيزن تاريخ عريق يرجع إلي عشرات السنين من إنتاج وتصميم الساعات القيمة، كما يبحث العديد من الأشخاص عن ساعات سيتيزن القديمة وذلك بسبب الجودة العالية المصنوع منها الساعات والتي تعتبر من أغلي الساعات علي الإطلاق حيث يصل أسعار ساعات سيتزن القديمة إلي مئات والأف الدولارات، وإذا كنت تريد شراء ساعة سيتيزن أصلية، ننصح بالشرءا من الموقع الرسمي لساعات سيتيزن وذلك لضمان الحصول علي المنتج الأصلي وليست نسخة مقلدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -