سعر ومواصفات ساعة smart watch t5s أحدث إصدار وعيوب ومميزات الساعة

ساعة t5s احدث إصدار

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات ممتازة وباقل سعر، ساعة smart watch t5s بتوفرلك كل هذه المواصفات، حيث توفر إمكانيات ومواصفات عالية وتصميم رياضي رائع، فتشبة t5s ساعة ابل7 احدث إصدار، كما يمكن إستخدام الساعة لتتبع الصحة واللياقة البدنية من خلال مجموعة من التطبيقات التي توفرها smart watch t5s، لذلك تعتبر هي الأكثر طلباً ومبيعا في الفتره الأخيره لما توفره من مواصفات ومميزات، وإليكم مراجعة ساعة t5s من حيث السعر والمواصفات وايضا العيوب والمميزات الموجوده بها، وإذا كنت ترغب في شراء الساعة الذكية smart watch t5s، يمكنك ذلك من خلال الرابط الموجود اسفل الموضوع وباقل سعر ممكن، وسوف تحصل علي المنتج الأصلي بضمان 3 شهور.


مواصفات ساعة t5s

تاتي ساعة t5s بمواصفات ممتازة، فهي تشبه إلي حد ما ساعة hw22 pro max، فبالرغم من وجود العديد من الساعات الذكية الأخري، لكن تعتبر t5s أكثر تميزاً من حيث التصميم الرائع والمواصفات العالية مقارنة بسعرها، وتعتبر ساعة smart watch t5s من الفئة السعرية المتوسطة والتي يمكن شرائها بسهولة لتوفرها بالاسواق، وإليكم مواصفات الساعة وتجربة الاداء.

مواصفات smart watch t5s
الموديلsmart watch t5s
نوع العرضtft
حجم الشاشة1.54 إنش
دقة الشاشة240*240 بكسل
الوزن55 جرام تقريبا
الذاكرة64/128 ميجابايت
الاتصالبلوتوث 5.1V
البطارية200 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تاتي ساعة t5s بتصميم رياضي وبشكل مستطيع بالوان اسود، ابيض، كحلي ووردي لتناسب الرجال والنساء، كما يوجد بجانب الساعة زرين الاول هو زر الباور لغلق وفتح الساعة والثاني للتنقل بين الواجهات والتطبيقات، كما تاتي t5s بسترب من السليكون بجودة عالية، اما بالنسبة لدقة الشاشة فتحتوي ساعة smart watch t5s علي شاشة من نوع TFT والتي تعطي جودة عالية والوان رائعة.

تحتوي الساعة ايضاً علي  حساس بصري والذي يوجد خلف الشاشة لكي يلامس اليد مباشر عند الإرتداء لإعطاء نتائج وبيانات دقيقة، فيعمل هذا الحساس علي قياس سرعة ضربات القلب وضغط الدم وحساب عدد خطوات المشئ ومعرفة عدد ساعات النوم العميق.

بالنسبة للطارية الساعة، فتاتي ببطارية بسعة 200 مللي أمبير تكفئ لمدة يومين ويمكن شحنها خلال ساعتين علي الاكثر من خلال الشاحن المجنتك الخاص بها، وللحفاظ علي قدرة البطارية، يجب شحن الساعة من أي مصدر تيار كهربي خارجي لا يتعدي 2 أمبير سواء باور بانك او شاح الموبايل.


الاداء وطريقة الإستخدام

تاتي ساعة smart watch t5s ب8 خلفيات رائعة يمكن التنقل بينهم من خلال الضغط المطول علي الخلفية، كما يمكن وضع أي صورة تريدها كخلفية أساسية للساعة عن طريق تطبيق fitpro الخاص بالساعة.

يمكن إستخدام الساعة لإجراء وتلقي المكالمات بسهولة عن طريق ربطها بالموبايل عن طريق البلوتوث، بالتالي سوف تتمكن من الرد علي أي شخص يحاول الاتصال بك من خلال الساعة دون الحاجة لإستخدام الموبايل حيث تحتوي الساعة علي مايك وإسبيكر لإجراء المكالمات.

يمكن إستخدام الساعة ايضا لتلقي الرسائل والإشعارات الخاص بالسوشيال ميديا سواء فيس بوك، تويتر، واتساب وإنستجرام، بالتالي سوف تتمكن من قراءة الرسائل والإشعارات من الساعة بجودة عالية.

تستخدم ساعة smart watch t5s ايضا لإلتقاط الصور من الموبايل عن بعد، وهذه افضل ميزة توفرها الساعة للعملاء.

تاتي الساعة مع مجموعة من الحساسات لقياس ضغط الدم وقياس ضربات القلب ومعرفة نسبة الاكسجين في الدم وايضا لحساب ساعات النوم العميق لتحسين جودة النوم، كما توفر ايضا مجموعة من التطبيقات الرياضية مثل تطبيق الجري والتنس ونط الحبل بهدف الحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية.

توفر الساعة مجموعة من البرامج المهمة مثل الالة الحاسبة والمنبة والطقس وايضا يمكن سماع الموسيق من خلال الساعة.

تحتوي الساعة علي حساس رفع بحيث في حالة رفع الساعة في وجهك تقوم بالإضاءة بشكل مباشر دون الحاجة للضغط علي الزر.

- لتحميل تطبيق fitpro الخاص بساعة smart watch t5s لأجهزة الأندرويد من هنا.
- لتحميل تطبيق fitpro الخاص بساعة smart watch t5s لأجهزة IOS من هنا.

مميزات ساعة smart watch t5s

  • تصميم رائع وذات جودة عالية.
  • مناسبة للرجال والسيدات.
  • تستخدم للرد علي المكالمات.
  • تلقئ الرسائل والإشعارات.
  • تدعم العديد من التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها، وتساعد علي اداء هذه التمارين بالطريقة الصحيحة.
  • تدعم كلا من أنظمة الاندرويد والأيفون.
  • تدعم الساعة 17 لغة ومنهم اللغة العربية والإنجليزية.
  • سعر مميز بالنسبة لهذه المواصفات.
  • يمكن إنشاء رقم سري للساعة حتي لا يتمكن أي شخص غيرك من إستخدامها.
  • بطارية جيدة تكفئ لمدة يومين او أكثر حسب الإستخدام.

عيوب ساعة smart watch t5s

  • الساعة لا تدعم خاصية always on display.
  • غير مقاومة للماء، فيمكنها أن تتحمل فقط رزاز الماء الخفيف او العرق، لاكن لا يمكن إستخدام الساعة اثناء السباحة او الغوص.
  • العمر الإفتراضي للبطارية سنة ويمكن أن تتعدي هذه المدة وذلك علي حسب الإستخدام.

سعر ساعة t5s ومحتوي العلبة

تاتي ساعة t5s مع الشاحن الخاص بها وستراب من السليكون والكتالوج الخاص بطريقة الإستخدام بالوان اسود، ابيض، كحلي ووردي بسعر 11 دولار فقط لاغير، كما تعتبر الساعة هي الأكثر بيعاً بين جميع الساعات الإسمارت الأخري ذات الفئة السعرية المتوسطة نظرا لما توفره من مواصفات وإمكانيات، وفي حالة الرغبة في شراء الساعة، يمكنك الشراء عن طريق الرابط التالي وذلك لضمان الحصول علي المنتج الأصلي بضمان للتشغيل.

- يمكنك شراء smart watch t5s من جوميا باقل سعر بالضغط هنا.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • kimo
    kimo 4 نوفمبر 2022 في 12:44 ص

    طب أيه أفضل ساعه ضد المياه من حيث الكفاءة والسعر

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -