سعر ومواصفات ساعة t500 smart watch ومميزات وعيوب الساعة

ساعة smart watch t500 ساعة ذكية بمواصفات ممتازة

واحدة من أكثر الساعات الذكية التي تشبه ساعات ابل هي smart watch t500، فتعتبر الساعة هي النسخة الكوبي من ساعة ابل سيريس 7، كما تمتلك مواصفات وإمكانيات ممتازة والتي جعلتها أكثر مبيعاً في الفترة الأخيره، وبجانب المواصفات الممتازة، تاتي الساعة باقل سعر ممكن فتعتبر t500 من ارخص الساعات الذكية علي الإطلاق، لذلك إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات جيده وباقل سعر، يمكنك شراء ساعة t500 والتي تشبه إلي حد كبير ساعة hw22 pro max و smart watch t5s من حيث المواصفات وسعر البيع، وإليكم سعر ومواصفات smart watch t500 أخر إصدار وعيوب ومميزات الساعة.


مواصفات ساعة smart watch t500 

توفر ساعة smart watch t500 مواصفات رائعة وسعر بسيط جدا، فتعتبر من ارخص الساعات الذكية علي الإطلاق، كما تاتي الساعة بشاشة مستطيلة تعمل باللمس تعطي جودة عالية والوان رائعة، وتحتوي ايضاً علي بطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 350 مللي أمبير تدعم الشاحن السريع وتكفئ لمدة 4 أيام تقريبا حسب الإستخدام، وإليكم مواصفات ساعة t500 وطريقة الإستخدام.

مواصفات ساعة t500 
الموديلSmart watch t500
الشاشةIPS ملونة
حجم الشاشة1.54 إنش بنوتش كبير
دقة الشاشة240*240 بكسل
الوزن55 جرام
الذاكرة34/128 ميجا بايت
الاتصالبلوتوث 5.1V
البطارية350 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تاتي watch t500 بتصميم رياضي وبمظهر رائع بشاشة مستطيلة بحجم 1.54 إنش تعطي جودة صورة ممتازة والوان رائعه، كما تحتوي علي زر جانبي والذي يمكن من خلاله فتح وغلق الساعة والتنقل بين واجهات وتطبيقات الساعة، وتحتوي ايضاً علي مايك وسبيكر والذي يمكن من خلالهم إجراء المكالمات والإستماع للموسيقي بجودة عالية.

تحتوي الساعة ايضاً علي حساس خلفي والذي يعمل بشكل جيد لقياس سرعة ضربات القلب ومعرفة نسبة الإكسجين بالدم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق، وتاتي ساعة smart watch t500  بوزن خفيف 45 جرام بالوان أسود، ازرق، ابيض وروز لتناسب جميع الاذواق.

بالنسبة للبطارية، فتحتوي علي بطارية من نوع ليثيوم أيون بسعة 350 ملي أمبير تكفئ لمدة 4 أيام علي الأقل ويمكن شحنها من خلال شاحن Wireless ماجنتك ياتي مع الساعة، كما أنها تدعم الشحن السريع، وللحفاظ علي قدرة البطارية لأطول فترة ممكنة، ننصح بشحن الساعة عن طريق الباور بانك او عبر اللاب توب او أي مصدر تيار كهربي اخر لا يتعدي 2 امبير.


الأداء وطريقة الإستخدام

ساعة t500 smart watch

توفر t500 مميزات ممتازه فتحتوي علي 9 خلفيات أساسية يمكن التنقل بينهم بسهولة وإختيار المناسب، وايضا يمكن إستخدام مجموعة من الخلفيات والمميزات الأخري الخاصة بالساعة عن طريق تحميل التطبيق الخاص بها Fitpro وربط الساعة بالتطبيق وسوف تتمكن من الحصول علي ميزات وتفاصيل أكثر خاصة بالساعة.

يمكن إجراء وإستقبال المكالمات عن طريق الساعة دون الحاجة للموبايل، حيث تحتوي smart watch t500 علي مايك وإسبيكر والذي يتم إستخدامها للاتصال او الرد علي المكالمات بجودة عالية، فإذا حاول اي شخص الاتصال بك، سوف تتمكن من الرد من الساعة بكل سهولة، ويعتبر هذا الأمر غاية في الروعة خاصة إذا كان الموبايل بعيداُ عنك، فقط قم بربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث، وسوف تتمكن بعد ذلك من إجراء المكالمات والرد عليها.

يمكن إستقبال الرسائل والإشعارات السوشيال ميديا(فيس بوك، تويتر وواتساب) علي الساعة مع تنبيه بالاهتزاز في حالة وصول رساله او إشعار، وبذلك يمكن قراءة رسائلك او إشعارات السوشيال ميديا من علي الساعة دون الحاجة لإستخدام الموبايل.

تحتوي الساعة ايضا علي حساس لقياس سرعة ضربات القلب ومعرفة نسبة الإكسجين بالدم وقياس ضغط الدم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق، كما توفر الساعة نظام رياضي رائع حيث تحتوي علي مجموعة من التطبيقات الرياضية (كرة الطائرة، الجرئ، نط الحبل والتنس) والذي يمكن إتباعهم للحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية.

يمكن إستخدام الساعة لإلتقاط الصور عن بعد، فإذا كنت تريد إلتقاط صورة من موبايلك علي مسافة كبيره، يمكن إستخدام ساعة smart watch t500 لأداء هذا الأمر.

الساعة مقاومة للماء بمعيار IPx7، فيمكنها أن تتحمل رزاز الماء الخفيف والعرق بدون أن يؤثر عليها، لكن في حالة إستخدام الساعة في الماء بشكل مباشر او في السباحة سوف يؤدي ذلك إلي تلفها.

توفر t500 مجموعة من التطبيقات المهمة مثل المنبة والأله الحاسبة والطقس، ايضاً يمكن الإستماع للموسيقي والأغاني من الساعة بجودة صوت ممتازة.

توفر الساعة ايضا ميزة البحث عن الموبايل، فإذا ضاع الموبايل الخاص بك سواء اندرويد او ايفون، يمكنك البحث عنه بإستخدام الساعة.

- لتحميل تطبيق fitpro للاندرويد لربط ساعة t500 بالموبايل من هنا.
- لتحميل تطبيق fitpro للايفون لربط ساعة t500 بالموبايل من هنا.

مميزات ساعة smart watch t500

  • تصميم رياضي رائع وبدقة شاشة عالية.
  • تدعم كلاً من أنظمة الاندرويد و IOS.
  • تستخدم للرد علي المكالمات.
  • تلقئ الرسائل والإشعارات.
  • تتبع الحالة الصحية وممارسة التمارين الرياضية.
  • تدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية والإنجليزية.
  • يمكن إستخدام إكسسوارات ساعات ابل علي t500 smart watch.
  • مناسبة للرجال والسيدات وتتوفر بالعديد من الألوان.
  • بطارية 350 مللي أمبير تكفي لمدة 4 أيام متواصلة وتدعم الشحن السريع.
  • واحدة من ارخص الساعات الذكية وبمواصفات ممتازة.
  • يمكن إنشاء باسورد للساعة لعدم تمكن أي شخص من إستخدامها.

عيوب ساعة smart watch t500

  • غير مقاومة للماء فلا يمكن إستخدامها اثناء السباحة او الغوص او تعريضها للماء بشكل مباشر.
  • بعض الاوبشن الخاصة بالساعة لا تعمل.
  •  الحساس الخاص بقياس سرعة ضربات القلب ومعرفة نسبة الأكسجين بالدم لا يعطي نتائج دقيقة ولا يجب الإعتماد عليه.
  • زر الأسكرول لا يعمل، فقط يستخدم كزر عادي.
  • لا تدعم خاصية always on display.

سعر ساعة t500 ومحتوي العلبة 

تاتي ساعة smart watch t500 مع ستراب من السليكون و شاحن wirless والكتالوج الخاص بطريقة الإستخدام بسعر 13 دولار فقط، بالتالي تصبح T500 هي ارخص ساعة ذكية تشبه ساعة ابل 7، وقد تم إصدار النسخة المحدثة من الساعة T500 plus بسعر 15 دولار فقط.

- لشراء ساعة smart watch t500 الأصلية بارخص سعر من هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -