سعر ومواصفات ساعة d18 smartwatch ارخص ساعة ذكية بمواصفات عالية

سعر ومواصفات ساعة d18 smart watch

تعتبر ساعة smart watch d18 أحد ارخص الساعات الذكية متوفره بالأسواق بإمكانيات ومواصفات جيده، فيمكن إستخدام ساعة d18 في تلقي الرسائل والإشعارت، كما توفر مجموعة من الحساسات لقياس نسبة الإكسجين في الدم ومعرفة معدل سرعة ضربات القلب وقياس ضغط الدم، كما أنها مقاومة للماء بمعيار ip67 حيث يمكن مقاومة رزاز الماء الخفيف والعرق بدون مشاكل، ويمكنك شراء ساعة d18 بارخص سعر من خلال الرابط الموجود اسفل المقال، وإليكم مواصفات وسعر d18 smartwatch ومميزات وعيوب الساعة.


مواصفات smartwatch d18

تاتي ساعة smart watch d18 بمواصفات جيده، فبالرغم من أن هذه الساعة تعتبر أرخص ساعة ذكية علي الإطلاق والذي لا يتعدي سعرها 10 دولار إلا أنها توفره إمكانيات ومواصفات جيده بالنسبة لمعظم الساعات الذكية الأخري، فهي تعطي جودة ومواصفات عالية مقابل سعرها المنخفض، كما انها تمتلك تصميم جيد ومريحة عن الإرتداء بسبب وزنها الخفيف، وإليكم المواصفات الأساسية للساعة.

مواصفات ساعة d18
الموديلSmart watch d18
الشاشةHD
الوزن40 جرام
الاتصالبلوتوث 4V
البطارية150مللي أمبير

الشاشة والتصميم

الساعة تاتي بتصميم رياضي بشاشة تعمل باللمس وستراب من الجلد، ويمكن التحكم بها من خلال سينسور اللمس الموجود بالجزء السفلي من الشاشة سواء لتغيير الواجهه او للدخول علي القائمة وغيرهم مثل ساعة lh719، وتاتي الساعة بدون طبقة حماية وهذا ما يجعلها قالبة للخدش او للكسر، كما يوجد خلف الساعة الجزء الخاص بالحساسات، مثل الحساس الخاص بقياس ضربات القلب والحساس الخاص بمعرفة عدد الخطوات التي تخطوها والحساس الخاص بمعرفة عدد السعرات الحرارية المحترقة، ويمكن شحن الساعة بإستخدام شاحن الموبايل الخاص بك بسهولة.

بالنسبة للبطارية، فتمتلك الساعة بطارية بسعة 150 مللي أمبير، ليست هي الأفضل ولكنها جيدة بالنسبة للسعر الخاص بها، ويمكنك شحن هذه البطارية من خلال شاحن الموبايل العادي لمدة ساعتين فقط، هذه المدة كافية لشحن البطارية كاملة.


الأداء وطريقة الإستخدام

- واحده من أهم مميزات ساعة d18 هو إمكانية إلتقاط الصور بموبايلك عن بعد بإستخدام الساعة دون الحاجة لإستخدام الموبايل الخاص بك، وهذه أفضل ما يميز ساعة smart watch d18.

- يمكنك تلقي الإشعارات ورسائل السوشيال ميديا علي الساعة من خلال ربط الساعة بموبايلك وبالتالي سوف تتمكن من تلقي الرسائل والإشعارات وقرأتها من خلال الساعة دون الحاجة لإستخدام الموبايل.

- توفر الساعة مجموعة من المستشعرات مثل مستشعر لمعرفة عدد ضربات القلب وقياس نسبة الإكسجين في الدم، مستشغر خاص بقياس ضغط الدم، مستشغر خاص بقياس عدد ساعات النوم العميق ومستشعر خاص بحساب عدد الخطوات التي تخطوها، لكن للتنبيه معظم هذه المستشعرات لا تعمل بكفأه مثل المستشعرات الخاصة بالساعة الذكية العالية مثل ابل وسامسونج، كما توفر الساعة مجموعة من البرامج الرياضية للحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية.

- الساعة مقاومة للماء بمعيار ip67، بالتالي يمكن إستخدام الساعة مع رزاز الماء البسيط بدون قلق، لكن يجب الحرص لأنه إذا تعرض الساعة للماء بصورة مباشرة يمكن أن يؤدي ذلك لتلفها.

- البطارية الخاصة بالساعة 150 مللي أمبير تكفئ لمدة ثلاث أيام متتالية، كما يمكن شحن الساعة بإستخدام شاحن الموبايل العادي بكل سهولة.

- يمكن التحكم في الساعة بصورة كاملة من خلال التطبيق الخاص بها Hry fine، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وربط الساعة بالتطبيق ومن ثم سوف تتمكن من التحكم في الساعة من خلال هذا التطبيق، ولتحميل تطبيق Hry fine من هنا.


مميزات ساعة smart watch d18

  • تدعم الساعة كل من أنظمة الأندرويد و IOS.
  • سعر الساعة مناسب جدا بالنسبة لهذه المواصفات(ارخص ساعة ذكية علي الإطلاق).
  • تستخدم الساعة notifications عند تلقيء الرسائل او الإشعارات.
  • الساعة مناسبة للرجال وللنساء حيث تتوفر بالوان اسود وازرق وروز ورصاصي.
  • خفيفة الوزن ومريحة عند الإرتداء.

عيوب ساعة smart watch d18

  • لا يوجد طبقة حماية للحفاظ علي الشاشة ضد الخدش او الكسر.
  • لا تدعم always on display.
  • لا تدعم اللغة العربية.
  • جودة الساعة ليست أفضل شئ.
  • لا يمكن إرتداء الساعة اثناء السباحة او الخوص، فقط يمكنها تحمل الماء الخفيف والعرق.
  • لا تدعم الساعة اللغة العربية، تدعم فقط اللغة الإنجليزية.
  • معظم الحساسات الخاصة بالساعة لا تعطي نتائج دقيقة.

سعر smart watch d18

ساعة d18 smartwatch هي ارخص ساعة ذكية موجود حتي الان حيث يبلغ سعرها 9 دولار فقط لا غير، فإذا كنت تريد شراء الساعة يجب عليك معرفة أن هذه الساعة ليس هي الأفضل بالنسبة للساعات الذكية الأخري لكن توفر مواصفات جيده بالنسبة لهذا السعر الرخيص، ويمكن شراء الساعة عن طريق الرابط التالي.

- يمكنك شراء ساعة d18 بارخص سعر من جوميا بالضغط هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -