سعر ومواصفات ساعة smart watch hw22 pro max ساعة أقتصادية بمواصفات عالية

smart watch hw22 pro max

يبحث العديد من الأشخاص عن ساعة smart watch hw22 pro max  وذلك بسبب تميزها عن غيرها من الساعات الذكية من حيث السعر والمواصفات، فتاتي الساعة بشكل أنيق وبتصميم رائع يشبه apple watches7، كما توفر سوفت وير قوي ومجموعة من البرامج المختلفة وبجانب ذلك تتمكن ساعة hw22 pro max من قياس معدل ضربات القلب علي مدار 24 ساعة ومعرفة عدد الخطوات التي تقوم بها وقياس نسبة تشبع الإكسجين في الدم من خلال مجموعة من المستشعرات  المتوفره بالساعة، كما تتميز الساعة  بخاصية always on display والتي تميزها عن غيرها من الساعات ذات الفئة السعرية المتوسطة الأخري، وإليكم سعر ومواصفات ساعة  hw22 pro max وعيوب ومميزات الساعة.


مواصفات ساعة smart watch hw22 pro max 

بعد نجاح ساعة smart watch hw22، قامت شركة IWO بإصدار نسخة محدثة من ساعتها وهي smart watch hw22 pro max بمواصفات وإمكانيات مميزه، فتوفر الساعة تجربة إستخدام ممتازة من حيث التقنية التي تدعمها والتي تسهل الكثير في المهام اليومية والتي يمكن أن تغني عن إستخدام الهاتف تماماً، وإليكم مواصفات الساعة وأهم ما يميزها عن غيرهما من الساعات الذكية الأخري.

مواصفات hw22 pro max
الموديلSmartwatch hw22 pro max
نوع الشاشةTFT
حجم الشاشة1.76 إنش
الدقة320*385 بكسل
وزن الساعة52 جرام
مساحة الذاكرة128 ميجابايت
الاتصال بلوتوث 5v
البطارية200 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تاتي الساعة بتصميم أكثر من رائع وبجودة عالية يشبة تصميم ساعة t55، فتاتي بتصميم رياضي بحجم 45 مللي بشكل مستطيل وبابعاد 44.1*38*13.5مللي وهي شبيهة ساعة ابل واتش7، وتعتبر ساعة hw22 pro max من الساعات الخفيفة حيث لا يتعدي وزنها 50 جرام، كما تاتي ساعة hw22 pro max بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ليعطيها شكل أنيق ولحمايتها من الصدمات بالإضافة إلي وجود طبقة حماية(إسكرين) من الزجاج علي الساعة لحمايتها من الكسر والصدمات.

يوجد بجانب الساعة زرين، الاول هو زر البور الخاص بفتح وغلق الساعة، والثاني للإنتقال بين القوائم وبرامج الساعة، كما تاتي الساعة بشاشة من نوع tft والتي تعطي دقة عالية والوان رائعة، كما تاتي الساعة بالوان اسود وكحلي وفضي وروز لتناسب جميع الأزواق رجال ونساء.


الأداء وتجربة الإستخدام

- توفر hw22 pro max  العديد  من الواجهات الرئيسة للتنقل بينهم ويمكن إستخدام التطبيق الخاص بها wearfit pro والذي يوفر واجهات وخلفيات ومميزات أكثر للساعة، كما أنها تدعم خاصية always on display والذي يعتبر أكثر ما يميز هذه الساعات عن باقي الساعات الذكية الأخري ذات الفئة السعرية المتوسطة، وبذلك يمكن إستقبال الإشعارات والرسائل الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي علي الساعة بشكل أكثر من رائع وقراءة هذه الإشعارات من خلال الساعة.

- الساعة مقاومة للماء بمعيار ip67، فيمكنك إستخدام الساعة في الماء او عند الإستحمام ولكن بحرص لأنه من الممكن أن يتسبب الماء في تلفها لأنها ليست بكافأت الساعات الذكية العالية سواء ابل او سامسونج والتي توفر نظام قوي لمقاومة الماء، لذلك ننصح بمحاولة تجنبها للماء بقدر المستطاع وعدم إرتدائها أثناء السباحة او الغوص. 

- توفر ساعة smart watch hw22 pro max مجموعة من المستشعرات للحفاظ علي صحتك واللياقة البدنية مثل مستشعر لضربات القلب والإجهاد ومستشعر للضغط ومستشعر لعد الخطوات التي تقوم بها ومستشعر للتنفس ولتعليم كيفية التنفس بطريقة صحيحة ومستشعر لمعرفة نسبة الإكسجين في الدم، لكن معظم هذه المستشعرات لا تعمل بشكل دقيق وبالأخص المستشعر الخاص بقياس ضغط الدم، كما توفر الساعة مجموعة من البرامج الخاصة باللياقة البدنية والتي يمكن إتباعها لممارسة الرياضة بشكل صحيح والحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية.

- يمكن إجراء المكالمات والإتصال بالأشخاص من الساعة دون الحاجة لإستخدام الموبايل حيث توفر ساعة mic و speaker لكي تتمكن من إجراء المكالمات عن طريق ربط الساعة بالموبايل الخاص بك عبر البلوتوث ومن ثم الاتصال باي شخص او باي رقم تريده.

- تستخدم كساعة رياضية حيث توفر مجموعة من الأنشطة الرياضية التي يمكن ممارستها مثل المشيء والجريء وكرة القدم وركوب الدرجات، فهي تساعد بشكل اساسى علي أداء التمارين الرياضية بطريقة صحيحة وتتبع نشاط الجسم اثناء ذلك.

- توفر الساعة مجموعة من البرامج المهمة مثل الألة الحاسبة والمنبة والطقس والموسيقي والكاميرا لكي تتمكن من إلتقاط الصور بهاتفك من خلال الساعة.

- تحتوي الساعة علي مجموعة كبيرة من الألعاب المسلية التي يمكن لعبلها، لكن لا توفر هذه الألعاب أفضل تجربة للمستخدم نظرا لمساحة الشاشة الصغيره مقارنة بشاشة الموبايل.

- لتحميل تطبيق wearfit pro الخاص بساعة hw22 pro max من هنا.

مميزات ساعة smart watch hw22 pro max

  • تصميم رائع وشبيهة ساعة ابل سيريس 7.
  • تدعم خاصية always on display.
  • سعر مناسب بالنسبة لمواصفات الساعة.
  • تستخدم لتلقئ المكالمات حيث تحتوي علي مايك وإسبيكر.
  • توفر العديد من الأنشطة الرياضية.
  • تستخدم لتتبع الحالة الصحية للشخص من خلال حساس بصري موجود خلف الساعة.
  • تدعم كل من أنظمة الأندرويد و IOS.
  • تدعم العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.
  • يمكن إستخدام ستراب الخاص بساعة ابل 44 مللي علي ساعة hw22 pro max.
  • مناسبة للرجال والسيدات في نفس الوقت، كما أنها تتوفر بالعديد من الألوان.
  • بطارية 200 مللي أمبير تكفئ لمدة 3 أيام متواصلة.
  • تحتوي الساعة علي حساس رفع، ففي حالة رفع الساعة في وجهك تقوم بالإضاءه بشكل تلقائي.
  • يمكن إنشاء رقم سري خاص بالساعة لكي لا يتمكن أحد غيرك من إستخدامها.

سعر ساعة hw22 pro max

تعتبر ساعة hw22 pro max من الفئة السعرية متوسطة أقل من 30 دولار ومع ذلك توفر مواصفات وإمكانيات مميزة بالنسبة لباقي الساعات الأخري، وتاتي الساعة مع ستراب من الجلد وكتالوج خاص بطريقة الإستخدام بسعر 20 دولار تقريبا وهو سعر مميز بالنسبة لكل هذه المواصفات والإمكانيات، لذلك إذا كنت ترغب في شراء ساعة ذات فئة سعرية متوسطة وبمواصفات جيده، ننصحك بشراء ساعة smart watch hw22 pro max، ولضمان الحصول علي الساعة الأصلية، يمكنك الشراء من خلال الرابط التالي.

- يمكنك شراء الساعة من جوميا بارخص سعر باضغط هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -