سعر ومواصفات ساعة t500 plus ومميزات وعيوب الساعة

سعر ومواصفات ساعة t500 plus

تعتبر ساعة t500 plus هي الإصدار الحديث من ساعة t500 بمواصفات أعلي وبسعر مناسب للجميع، وقد تم إطلاق الساعة في عام 2020 وهي تابعة لشركة IWO الخاصة بصناعة الساعات الذكية، وتعتبر t500 plus من أكثر الساعات الذكية طلباً ومبيعاً وذلك لأنها تمتلك مواصفات عالية وتصميم رائع يشبة تصميم ساعة ابل واتش 6، كما تعتبر من أرخص الساعات الإسمارت الهاي كوبي المتوفرة بالأسواق، وتعرف smart watch t500 plus بالجودة العالية والقدرة علي تحمل الظروف الصعبة مثل الإصطدام والكسر بدرجة كبيرة علي عكس بعض الساعات الأخري وذلك لأنه تم صناعة الساعة بخامات عالية لتجعلها أكثر تحمل وقوة، وتتميز t500 plus بالتقنية الحديثة التي تدعمها مثل تتيع الحالة الصحية للشخص وايضاً توفر نظام لممارسة التمارين الرياضية بشكل سليم وتتبع نشاط الجسم اثناء ممارسة التمارين الرياضية من خلال الحساس البصري الموجود بالساعة، كل هذا وأكثر تمتلكه smart watch t500 plus.


مواصفات ساعة t500 plus

تهتم شركة IWO بإنتاج العديد من الإصدارات من الساعات الذكية تقليد ساعات ابل الأصلية، وتعتبر t500 plus هي وأحدة من أفضل هذه الإصدارات، حيث تمتلك الساعة تصميم يشبه تصميم ساعة ابل واتش 6 بمواصفات متقاربة وبسعر أقل بكثير، لذلك فهي من أكثر الساعات طلباً ومبيعاً لهذا العام وقد لقت نجاح كبير في الأونة الأخيرة.

مواصفات t500 plus smart watch
الموديلsmart watch t500 plus
تاريخ الإصدار2021
الشاشةTFT
حجم الشاشة1.75 إنش
دقة الشاشة360*360 بكسل
وزن الساعة50 جرام
الأبعاد44*38*10.8 ملم
مقاومة الماءلا تدعم
GPSلا تدعم
راديو FMلا يوجد
مايك وإسبيكرمتوفر
خامات التصنيعإطار من الفولاذ
شاشة زجاجية بطبقة زجاجية 2.5D 
إسترب من السليكون
النظام المدعومأندرويد وIOS
الألوانأسود - فضي - روز - كحلي
الأتصالبلوتوث 5.0V
البطارية220 ملي أمبير

التصميم والشاشة

تمتلك الساعة تصميم بشكل مستطيل مستدير من الجوانب يعطي للساعة مظهر رائع بابعاد 44*38*10.8 ملم، كما تاتي الساعة بإطار من الإستانلس ستيل المقاوم للصدأ للحفاظ علي الساعة من الصدمات والكسر، ويوجد علي جانب الساعة زر خاص بغلق وفتح الساعة وزر بشكل تاج خاص بالتنقل بين القوائم والتطبيقات المتوفرة بالساعة، وتحتوي smart watch t500 plus علي حساس بصري يوجد خلف الشاشة والخاص بالقياسات والمؤشرات للشخص مثل قياس سرعة ضربات القلب ونسبة تشبع الإكسجين بالدم، كما تحتوي الساعة علي مايك وإسبيكر وذلك لإجراء المكالمات والرد عليها بسهولة دون الحاجة لإستخدام الهاتف.

بالنسبة للشاشة فتاتي الساعة بشاشة TFT تعمل كلياً باللمس بشكل سلسل بحجم 1.75 إنش وبدقة 360*360 بكسل، لذلك تعطي الشاشة جودة عالية ورؤية وأضحة في أصعب الظروف مثل الرؤية تحت أشعة الشمس، كما يوجد طبقة حماية من نوع 2.5D وذلك للحفاظ علي الشاشة من الخدش والكسر.

تاتي الساعة ببطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 220 ملي أمبير تكفي لمدة 4 أيام او أكثر حسب الإستخدام، ويمكن شحن البطارية من خلال شاحة wireless ماجنتك ياتي مع الساعة لمدة ساعتين تقريباً حيث تدعم الساعة الشحن السريع.


الأداء والإستخدام

تمتلك الساعة العديد من الخلفيات والثيمات الرائعة الذي يمكن إختيار أي منها كواجهة رئيسية للساعة كما يمكن تحديد الصورة الشخصية الخاصة بك كخلفية للساعة وذلك من خلال تطبيق fit pro الخاص بالساعة والذي يحتوي ايضاً علي العديد من الثيمات الإضافية.

تمتلك الساعة مايك وإسبيكر والذي يمكن من خلالهم إجراء مكالمات البلوتوث والرد عليها دون الحاجة لإستخدام الهاتف المحمول، وتعتبر هذه الخاصية أكثر ما يميز ساعة t500 بلس، فسوف تسهل عليك الكثير في حياتك اليومية ولن تحتاج للرد من الهاتف بعد الأن علي المكالمات والإتصالات وأنت تمتلك smart watch t500 plus.

يمكن إستقابل الرسائل وإشعارات السوشيال الميديا(فيس بوك - إنستجرام - تويتر - واتساب) علي الساعة والرد عليها، فقط كل ما عليك هو ربط الساعة بالموبايل عبر البلوتوث وسوف تتمكن من ذلك.

تستخدم ساعة t55+ لتتبع الحالة الصحية للشخص من خلال الحساس الموجود خلف الشاشة والذي يلامس اليد بشكل مباشر عند إرتداء الساعة، ويستطيع هذا الحساس الإستشعار وتتبع نشاط الجسم مثل سرعة ضربات القلب علي مدار 24 ساعة، وقياس نسبة تشبع الإكسجين بالدم، وقياس ضغط الدم، كما يعمل علي تتبع نشاط الجسم اثناء ممارسة التمارين الرياضية مثل حساب عدد السعرات الحراية المحترقة اثناء ممارسة التمارين وحساب عدد خطوات المشئ وغيرهم.

توفر الساعة نظام رياضي يستخدم لتحسين الأداء أثناء ممارسة التمارين الرياضية وتتبع نشاط الجسم، فهي تدعم كلاً من الأنشطة الرياضية التالية(المشئ - الجرئ - ركوب الدرجات - التسلق - التجديف - كرة السلة)، كما تعطي التقارير والبيانات خاصة بنشاط الجسم اثناء ممارسة هذه التمارين.

مقاومة للماء بمعيار IP67، فيمكنها تحمل الماء الخفيف او العرق، لكن لا يجب إستخدام الساعة اثناء السباحة او الغوص او تعريضها للماء بشكل مباشر لان ذلك يمكن أن يؤدي إلي تلفها.


- لتحميل تطبيق fitpro الخاص بساعة t500 plus للأجهزة الاندرويد إضغط هنا.
- لتحميل تطبيق fitpro الخاص بساعة t500 plus لأجهزة IOS إضغط هنا.

مميزات ساعة t500 plus smart watch

  • تصميم رائع يشبة تصميم ساعة ابل واتش 6.
  • مناسبة للرجال والنساء وتتوفر بالعديد من الألوان.
  • يمكن إستخدام جميع إكسسوارات ساعة ابل 6 الأصلية علي t500 بلس.
  • تدعم خاصية always on dis play.
  • تدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • تدعم أنظمة الأندرويد والأيفون، فيمكن التحكم في الساعة من موبايلك أي كان نوعه.
  • توفر العديد من التطبيقات مثل الألة الحاسبة والمنبة ومعرفة الطقس، كما يمكن الإستماع للموسيقي والأغاني من الساعة.
  • إلتقاط الصور عن بعد من الهاتف بإستخدام تطبيق الساعة الخاص بهذا الأمر.
  • تدعم خاصية anti-lost للبحث عن الهاتف المحمول في حالة ضياعة او فقدة.
  • بطارية قوية تكفئ لمدة 4 أيام أوأكثر حسب الإستخدام.
  • يمكن إنشاء رقم سري للساعة حتي لا يتمكن أي شخص من إستخدامها.
  • سعر الساعة أقل من معظم الساعات الذكية الهاي كوبي ذات نفس المواصفات والإمكانيات.

عيوب ساعة smart watch t500 plus

  • لا يمكن إرتدء الساعة اثناء السباحة او الغوص ولا يجب تعريضها للماء بشكل مباشر.
  • تعطي بيانات غير دقيقة 100%، لذلك لا يجب الإعتماد علي قياسات الساعة مثل سرعة ضربات القلب او قياس ضغط الدم.

سعر ساعة t500 plus

تتوفر الساعة بالعديد من الألوان التي تناسب الرجال والسيدات، كما تاتي مع استرب من السليكون وشاحن ماجنتك والكتالوج الخاص بطريقة الإستخدام بسعر 23 دولار فقط، ويمكنك الشراء من أمازون او نون اوجومياً لضمان الحصول علي الساعة الأصلية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -