أفضل 10 ساعات رادو نسائية أصلية بالاسعار والمواصفات 2024

أفضل 10 ساعات رادو نسائية

تمتلك ساعات رادو النسائية جاذبية خاصة لعشاق الفخامة والجودة العالية، فقد أصدرت شركة رادو العديد من الساعات النسائية والتي صنفت من أفضل الساعات علي الإطلاق لما توفره من مواصفات عالية وجودة ممتازة فهي تشبه إلي حد كبير ساعات لونجين الأصلية، ولذلك سوف نوفر لكم في هذا الموضوع أفضل 10 ساعات رادو نسائية لعام 2024 بالأسعار والمواصفات، 

رادو هو إسم عريق في عالم الساعات والإكسسوارات، وهي شركة سوسرية تم إنشائها منذ أكثر من مئة عام، وتعرف ساعتها بالجودة العالية وقوة التحمل ومقاومة الصدمات والخدش حيث تصنع من خامات عالية ذات جودة ممتازة، وتتراوح أسعار ساعات رادو من 700 إلي 30000 دولار، وتعمل رادو علي إنتاج حوالي 500000 ساعة سنوياً للرجال وللنساء، وإليكم أسعار ومواصفات أفضل ساعات رادو النسائية التي تمتزج بين الصناعة الكلاسيكية والتقنية الحديثة.


أسعار أفضل ساعات رادو النسائية 2024

توفر رادو تشكيلة فريدة من ساعات اليد النسائية لتناسب جميع الاذواق منها الكلاسيكي ومنها الحديث باحجام واشكال وخامات مختلفة، فتعرف ساعات رادو بالتحف الفنية التي لها جاذبية وسحر لعشاق الجمال والفخامة، لذلك إذا كنتي تريدي شراء ساعة تتميز بالفخامة والجودة العالية، ننصح بشراء ساعة رادو بالإصدار الذي يعجبك، فنحن نوفر لكم أحدث الترازات التي يتم إنتاجها، كما يمكنك شراء أي من هذه الساعات عن طريق الرابط الموجود اسفل هذا الموضوع وذلك لضمان الحصول عليالمنتج الأصلي وليست نسخة مقلدة.


1- ساعة florence classic diamonds

florence classic diamonds

هي أحد أفخم ساعات رادو النسائية من حيث التصميم الرائع وجودة الخامات، تم صناعة الساعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ وشاشة من الزجاج المقاوم للخدش، كما تحتوي الساعة علي 4 ماسات تنزلق فوقهم العقارب المطلية بالراديوم والتي تعطي للساعة شكل رائع. 

تاتي الساعة بالعديد من الأشكال والتصميمات المختلفة وبالوان ذهبي وفضي وذلك لكي تناسب جميع الاذواق، كما تاتي ساعة florence classic diamonds باحجام مختلفة 30mm، 36mm، 38mm لكي تناسب جميع المقاسات، كما تعتبر الساعة مقاومة للغبار والماء حتي عمق 50 متر حيث يمكنها تحمل ضغط يمكن أن يصل إلي 5 بار، وفي حالة شراء الساعة سوف تحصل علي ضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء، فهي ساعة ذات صناعة سوسرية 100% تابعة لشركة رادو.

تاتي ساعة florence classic diamonds بسعر 1050 دولار.

2- ساعة hyperchrome automatic diamonds

hyperchrome automatic diamonds

من اروع ساعات راديو علي الإطلاق، تم صناعة الساعة من سيراميك البلازما عالي التقنية باحجام واشكال مختلفة جميعها تتميز بالفخامة والإبداع، تاتي الساعة مرصعة بالاحجار الكريمة وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المضاد للإنعكاس، وتعتبر الساعة مقاومة للماء حتي عمق 50 متر وذلك بسبب جودة الخامات المصنوع منها الساعة والتي تتحمل ضغط يمكن أن يصل إلي 5 بار، وفي حالة الرغبة في شراء الساعة، سوف تحصل علي ضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء، لذلك إذا كنتي تريدي شراء ساعة قوية تتميز بالفخامة والإبداع وبخامات ممتازة، ننصح بشراء ساعة hyperchrome automatic diamonds.

- تاتي ساعة hyperchrome automatic diamonds بسعر 2800 دولار.

3- ساعة coupole classic automatic

coupole classic automatic

ساعة coupole classic automatic هي ساعة كلاسيكية ممزوجة بتقنية حديثة لكي تجمع بين القديم والحديث، فتعتبر الساعة واحده من أنجح ساعات رادو النسائية علي الإطلاق وذلك لانها تتمتع بمواصفات ممتازة وفي نفس الوقت أقل سعر من باقي الساعات الأخري ذات الجودة العالية، فتاتي الساعة باشكال وتصاميم مختلفة لتناسب جميع الأذواق، كما أنها مصنوعة من الإستانلس ستيل وشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، كما تاتي coupole classic automatic بضمان عامين من تاريخ الشراء مع الإستبدال المجاني.

- تاتي ساعة coupole classic automatic بسعر 1100 دولار.

4- ساعة true square automatic open heart

true square automatic open heart

هذا التصميم مختلف تماماً عن التصميمات التي تعودنا عليها من شركة رادو، فتمتلك ساعة true square automatic open heart تصميم فريد من نوعة يتسم بالفخامة والرقي، فهي ساعة خفيفة مريحة في الإرتداء ومقاومة للخدش حيث تم صناعتها من سيراميك عالي التقنية وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش مع طلاء مقاوم للإنعكاس، فهي ساعة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معني، كما تاتي الساعة باحجام واشكال مختلفة وذلك لكي تناسب الجميع النساء وايضاُ الرجال، وفي حالة شراء الساعة سوف تحصل علي ضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء مع الإستبدال والشحن المجاني.

- تاتي ساعة true square automatic open heart بسعر 2250 دولار.

5- ساعة captain cook high tech ceramic bai yu limited edition

captain cook high tech ceramic bai yu limited edition

تاتي ساعة captain cook high tech ceramic bai yu limited edition بتصميم فريد من نوعة يجمع بين الفخامة الكلاسيكية والتقنية الحديثة، تصنع هذه الساعة من السيراميك عالي التقنية وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، وبسبب جودة الخامات العالية فتعتبر الساعة من أقوي ساعات رادو النسائية واروعها علي الإطلاق، فهي ايضا مقاومة للماء حتي عمق 300 متر أي تتحمل ضغط يمكن أن يصل إلي 30 بار، كما تمتلك الساعة مواصفات قياسية تختلف عن الساعات الأخري، فهي فريدة من نوعها تمتزج بين الفخامة والرقي والجمال، وقد صممت هذه الساعة خاصة لاصحاب الأذواق العالية ولعشاق الروعة والفخامة، وفي حالة شراء الساعة سوف تحصل علي ضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء مع إمكانية الإستبدال المجاني.

- تاتي ساعة captain cook high tech ceramic bai yu limited edition بسعر 3800 دولار.

6- ساعة true secret

true secret

هي واحده من الساعات الساحرة التي تتميز بالوانها الجذابة والدقة العالية، فتعتبر ساعة true secret من أفضل ساعات رادو النسائية التي تمتزج بين التصميم الكلاسيكي والحديث، كما تاتي  true secret باحجام مختلفة لكي تناسب جميع المقاسات.

تم صناعة ساعة  true secret من سيراميك البلازما عالي التقنية وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش، فهي ساعة تجمع بين القوة والفخامة، كما أنها مقاومة للغبار والماء حتي عمق 50 متر، كما تتحمل ضغط يمكن أن يصل إلي 5 بار.

- تاتي ساعة true secret بسعر 1800 دولار.

7- ساعة true thinline x great gardens of the world

true thinline x great gardens of the world

تعتبر true thinline x great gardens of the world من أحدث ساعات رادو النسائية  والتي لقت إقبال كبير نظرأ لما توفره من براعة التصميم والجود العالية، كما تاتي الساعة بالوان جذابة أصفر، وردي وأخضر لعشاق هذه الالوان.

يتم صناعة ساعة true thinline x great gardens of the world من سيراميك البلازما عالي التقنية وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت، وتاتي الساعة باحجام مختلفة لكي تناسب جميع المقاسات، كما تعتبر الساعة مقاومة للماء حتي عمق 30 متر بفضل الخامات الممتازة المصنوع منها الساعة.

- تاتي  ساعة true thinline x great gardens of the world بسعر 1900 دولار.

8- ساعة captain cook over pole

captain cook over pole

هذه الساعة لعشاق الساعات الكلاسيكية حيث تجمع بين التصميم الكلاسيكي الأصيل والتكنولوجيا الحديثة والخامات الممتازة، كل هذا تجده في ساعة captain cook over pole، تاتي الساعة بإطار دوار محفور عليه مجموعة من أسماء الدول وذلك لمعرفة الوقت في مناطق ودول مختلفة في نفس اللحظة.

تم صناعة الساعة من سيراميك البلازما عالي التقنية وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت المقاوم للخدش وستراب من الجلد الطبيعي الذي يمكن تغيره في أي وقت، كما تاتي ساعة captain cook over pole باحجام مختلفة لكي تناسب جميع المقاسات، وتعتبر captain cook over pole من ساعات اليد النسائية التي يمكن وصفها بالتحفة الفنية لما توفره من تصميم جذاب وتقنية حديثة.

- تاتي ساعة captain cook over pole بسعر 2200 دولار.

9- ساعة captain cook marina hoermanseder 

captain cook marina hoermanseder

تمتلك هذه الساعة تصميم ومواصفات عالية وقد لقت نجاح كبير في الفتره الاخيره ونسبة مبيعات ضخمة، فهي ساعة قياسية إلي ابعد الحدود تجمع بين التصميم الكلاسيكي الممزوج بتقنية حديثة وبخامات ممتازة، كما تعتبر الساعة خفيفة ومريحة عند الإرتداء، وتعتبر ساعة captain cook marina hoermanseder هي أحدث ساعة تم صناعتها من قبل شركة رادو السوسرية، وتتميز الساعة بالالوان المبهجه وبالتصميم الرائع.

تاتي الساعة باحجام مختلفة لتناسب جميع المقاسات، كما يتم صناعة captain cook marina hoermanseder من الإستانلس ستيل المقاوم للصدأ وبشاشة من زجاج الياقوت المقاوم للخدش لكي تعطي لمعان دائم وجودة عالية، كما تاتي الساعة بضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء.

تاتي ساعة captain cook marina hoermanseder بسعر 2500 دولار.

10- ساعة integral diamonds

integral diamonds

تاتي هذه الساعة بشاشة مستطيلة باحجام مختلفة، وتعتبر integral diamonds فخر الصناعة السوسرية وهذا لما توفره من فخامة ورقي، فهي مرصعة من الداخل باربع قطع من الياقوت وبذلك تعتبر الساعة غاية في الفخامة والرقي، وتاتي ساعة integral diamonds باللون الذهبي الممزوج بالأسود والذي يعطيها شكل رائع.

يتم صناعة الساعة من سيراميك البلازما عالي التقنية وبشاشة زجاجية من كريستال الياقوت، كما أنها مقاومة للماء حتي عمق 50 متر وتاتي الساعة بضمان سنتين من تاريخ الشراء مثل باقي ساعات رادو النسائية الأخري.

- تاتي ساعة integral diamonds بسعر 2200 دولار.

- يمكنك شراء جميع ساعات رادو النسائية والرجالية لجميع الموديلات من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم من هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -