سعر ومواصفات ساعة smart watch t800 ultra أفضل ساعة سمارت في الفئة المتوسطة

ساعة smart watch t800 ultra

إليكم التفاصيل الكاملة حول ساعة  t800 ultra أفضل ساعة سمارت في الفئة الاقتصادية، هذه الساعة تاتي بمواصفات وإمكانيات عالية كما أنها تعتبر ارخص ساعة الترا لعام 2024. تعتبر t800 ultra هي الساعة الاقتصادية الوحيده التي تاتي بشاشة كبيرة بحجم 49 ملم علي عكس الساعات الذكية الأخري التي تاتي بحجم شاشة اصغر 45 ملم، كما تدعم smart watch t800 ultra تقنية حديثة مثل الساعات الأصلية، بالإضافة إلي أنها تحتوي علي مايك وإسبيكر وذلك للرد علي المكالمات من خلالها، وايضاً تستخدم للتبع الحالة الصحية للشخص وتوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية التي يمكن ممارستها، وفي هذا الموضوع سوف نوفر لكم التفاصيل الكاملة عن ساعة smart watch t800 ultra من حيث السعر والمواصفات والعيوب والمميزات الموجودة بها، وإليكم التفاصيل.


مواصفات ساعة t800 ultra

مع وجود العديد من إصدارت الساعات الذكية الأخري، تتميز ساعة t800 ultra عن باقي الموديلات الموجودة بالسوق وذلك بسبب المواصفات التي توفرها، كما أنها تعتبر ارخص ساعة الترا متوفره بالسوق حتي الأن.

مواصفات smart watch t800 ultra
الموديلsmart watch t800 ultra
تاريخ الإنتاج2022
بلد التصنيعالصين
نوع العرضIPS
حجم الشاشة49.5 ملم
الوزن 125 جرام
الاتصالنظام اتصال بلوتوث 5.2 V
مدي الاتصال10 أمتار
الأجهزة المدعومةأندرويد وIOS
مواد التصنيع استانلس ستيل - زجاج - استرب ربر.
مقاومة الماءمقاومة للماء بمعيار IP67
GPSلا يوجد
راديو FMلا يوجد
اللونأسود - سيلفر
البطارية380 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تاتي هذه الساعة بتصميم رياضي لتناسب الرياضيين كما أنها تمتلك شاشة مستطيلة بحجم كبير 49 ملم بدون نوتش، وتوفر ايضاً دقة عالية والوان واضحة وسطوع عالي، فيمكنك رؤية الشاشة بوضوح تحت اشعة الشمس، ويمكن التحكم في السطوع والإضاءة وذلك لرؤية الشاشة بوضوح في كل وقت، وعلي الجانب الأخر تاتي الساعة بإطار من المعدن وذلك للحافظ علي امان الساعة من الكسر 
في حالة السقوط.

تحتوي علي 3 ازرر، الاول هو زر الاسكرول وذلك للتنقل بين خلفيات وتطبيقات الساعة، والثاني وهو زر الباور الخاص بغلق وفتح الساعة، كما تحتوي ايضاً علي زر خاص بالأنشطة الرياضية وياتي هذا الزر باللون البرتقالي، هذا الزر غير موجود في معظم الساعات الذكية الأخري مثل smart watch t500 و ft80.

تمتلك ايضاً الساعة بطارية بسعة 380 مللي أمبير، هذه البطارية تكفئ للتشغيل لمدة ثلاثة ايام متواصلة او أكثر وذلك علي حسب الإستخدام، كما يمكنك شحن هذه البطارية خلال ساعتين فقط حيث أنها تدعم الشحن السريع، وللتنبية يفضل شحن البطارية عن طريق البابور بانك او أي مصدر تيار كهربي أخر لا يتعدي 2 أمبير وذلك للحفاظ علي قدرة البطارية لأطول فترة ممكنة.

تمتلك t800 ultra ايضاً حساس بصري G sensor، هذا الحساس يعمل بتقنية عالية ويوفر بيانات حقيقة، فيمكنك إستخدام هذه الساعة لمراقبة نشاط الجسم وقياس سرعة ضربات القلب وقياس ضغط الدم وتتبع جودة النوم، لكن لا يجب الإعتماد علي هذه البايانات التي توفرها هذه الساعة الذكية  ويفضل الذهاب للطبيب.


الأداء والإستخدام

توفرساعة smart watch t800 ultra مجموعة كبيرة من الخلفيات والثيمات الرائعة ويمكن وضع الصورة الشخصية كخلفية للساعة، فقط يجب ربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث وبعد ذلك تستطيع التحكم في الموبايل كلياً عن طريق الساعة ويمكن وضع الصورة الشخصية الموجودة علي موبايلك كخلفية رئيسية للساعة.

تستخدم للرد علي المكالمات وتلقي الإشعارت حيث أنها تحتوي علي مايك وإسبيكر والذي تستطيع من خلالهم إستقبال المكالمات الصادرة علي الساعة بدلاً من الموبايل، كما يمكن ايضاَ تلقئ رسائل وإشعارات السوشيال ميديا(فيس بوك، واتساب، تليجرام، تويتر)، وقراءة هذه الرسائل بسهولة لكن لا يمكن الرد عليهم عن طريق الساعة.

تدعم العديد من الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، المشئ، الجرئ، التنس وركوب الدرجات، فيمكن تتبع نشاط الجسم اثناء ممارسة أي من هذه التمارين من حيث وقت التمرين وعدد خطوات المشئ وعدد السعرات الحارية المفقودة اثناء ممارسة التمرين وايضاً سرعة ضربات القلب، فهي تسهل الكثير وتساعد الرياضين علي ممارسة التمارين الرياضية بطريقة صحيحة.

تحتوي الساعة علي حساس بصري تستخدم لقياس ضربات القلب وضغط الدم وقياس نسبة تشبع الإكسجين بالدم، كما يمكن مراقبة جودة النوم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق وتوفير نصائح لتحسن جودة النوم، فهي تعتبر طبيبك الخاص الذي يراقب حالتك الصحية علي مدار 24 ساعة.

تدعم العديد من التطبيقات مثل الألة الحاسبة، المنبة، الطقس ، التقويم، الموسيقي، تطبيق  البحث عن الهاتف، تطبيق لالتقاط الصور عن بعد، كشاف، كما توفر ايضاً مجموعة من الالعاب المسلية مثل لعبة الثعبان.

تستخدم لالتقاط الصور عن بعد، فعند ربط الساعة بالموبايل، تستطيع إستخدام الساعة في التقاط الصور من خلالها بضغطة واحدة، فهي تدعم خاصية التقاط الصور عن بعد من خلال برنامج خاص بذلك.

تدعم خاصية anti lost وهي خاصة بالبحث عن الهاتف المحمول، فعند تشتغيل هذه الخاصية سوف يعمل الهاتف المحمول علي إصدار صوت للتنبه لمعرفة مكانه في حالة فقدانه.

هل ساعة t800 ultra ضد الماء؟، الساعة مقاومة للماء بدرجة IP67، بالتالي لا يجب عليك إرتداء الساعة اثناء السباحة او الغوص او تعريضها للماء بشكل مباشر لان ذلك يمكن أن يسبب تلفها.

طريقة التشغيل والإستخدام

بعد شراء t800 ultra يجب اولاً قبل أي شئ شحن الساعة لمدة 8 ساعات او أكثر من أي مصدر تيار كهربي اقل من 2 أمبير سواء شاحن الموبايل او باور بانك او من خلال اللاب توب وهذا اول مرة فقط وذلك لزيادة سعة البطارية والحفاظ علي قدرتها لأكبر فترة ممكنه، بعد ذلك يتم شحن الساعة لمدة ساعتين فقط علي الأكثر.

بعد شحن البطارية يمكنك تشغيل الساعة عن طريق الضغط المطول علي زر الباور والموجود اسفل الاسكرول، فقط كم بالضغط علي هذا الزر لحين تشغيل الساعة وسوف تستطيع بعد ذلك إستخدام معظم الإمكانيات المتوفره بها.

للحصول علي مميزات إضافية وإستخدام الساعة بدلا من الموبايل في الرد علي المكالمات او تلقئ الإشعارات خلالها، يجب عليك ربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث وذلك من خلال تطبيق fit pro، هذا التطبيق الرائع الذي يوفر خصائص ومميزات إضافية يمكنك إستخدامها في الساعة سواء خاصية البحث عن الهاتف او التقاط الصور عن  بعد، كما يحتوي ايضاً علي عدد كبير من الخلفيات الرائعة ويمكن وضع الصورة الشخصية كخلفية للساعة من خلال هذا التطبيق.

لتحميل تطبيق ساعة t800 ultra لأجهزة الاندرويد من هنا.
لتحميل تطبيق ساعة t800 ultra لأجهزة الأيفون من هنا.

مميزات ساعة smart watch t800 ultra

  • تصميم رياضي رائع.
  • شاشة كبيرة تعمل باللمس بشكل سلس.
  • اجراء المكالمات والاتصالات والرد علي المكالمات الصادرة.
  • تلقئ رسائل وإشعارات السوشيال ميديا(فيس بوك، واتساب، تليجرام، تويتر).
  • قياس سرعة ضربات القلب.
  • قياس ضغط الدم.
  • مراقبة جودة النوم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق والخفيف.
  • تدعم العديد من الأنشطة الرياضية (كرة القدم، كرة السلة، التنس، ركوب الدرجات، المشئ، الجرئ).
  • تدعم خاصية always on display.
  • يمكن ربطها بكلاً من اجهزة الأندرويد والأيفون.
  • تدعم اللغة العربية والأنجليزية.
  • مناسبة لجميع الفئات والأعمار.
  • توفر العديد من التطبيقات مثل الألة الحاسبة والمنبة والتقويم والطقس.
  • يمكنك سماع الأغاني والموسيقي من خلالها.
  • ساعة اقتصادية بمواصفات حديثة.
  • بطارية 380 مللي أمبير تكفئ للتشغيل لمدة 3 ايام متواصلة.
  • تتوفر بالعديد من الألوان لتناسب جميع الأذواق.

عيوب ساعة t800 ultra

  • وجود العديد من الإصدارت الكوبي لساعة t800، لذلك يجب الشراء من مصدر موثوق لضمان الحصول علي المنتج الأصلي.
  • مقاومة للماء بدرجة IP67، لا يمكن إرتدائها اثناء السباحة او الغوص او تعريضها للماء بشكل مباشر.
  • لا يجب الإعتماد علي القياسات الخاصة بها حيث تعطئ بيانات تقريبية وليست حقيقية.

سعر ساعة t800 ultra

تعتبر ساعة t800 هي ارخص ساعة الترا موجودة حتي الأن، كما أنها تعطي مميزات غير موجودة في الساعات الأصلية، لذلك تعتبر هي الأفضل من بين جميع الموديلات الأخري الموجوده، وبسبب ذلك ازداد الطلب عليها بنسبة كبيرة في الفترة الأخيرة وقد حققت نجاحا كبيراً ومبيعات عالية منذ طرحها في السوق حتي الأن، وتاتي ساعة smart watch t800 ultra مع استراب مضلع من السليكون وشاحن وايرلس باللون الأبيض ومعها كتالوج خاص بطريقة التشغيل والإستخدم، كل ذلك بسعر 12 دولار فقط لا غير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -