سعر ومواصفات ساعة x8+ ultra النسخة الأصلية ومميزات وعيوب الساعة

ساعة x8+ ultra

انتشرت ساعة x8+ ultra بشكل كبير منذ إصدارها حتي الأن ويرجع ذلك بسبب الإمكانيات والمواصفات التي تدعمها، فهي تمزج بين التقنية الحديثة والأداء الممتاز، كما تاتي smart watch x8+ ultra بتصميم رياضي رائع بأجود الخامات لكي تناسب الرياضيين وتتحمل الظروف الصعبة، وعلي الجانب الأخر، تمتلك الساعة شاشة IPS من أجود الشاشات وهذا ما يميزها عن غيرها من الساعات الذكية الأخري من حيث درجة تشبع الألوان ودقة الشاشة ومستوي السطوع، فتعتبر ساعة x8+ ultra نسخة طبق الأصل من ابل الترا 2 بالنسبة للتصميم والمواصفات، كما أنها تعتبر أفضل ساعة تقليد ابل، وبسبب زيادة الطلب علي الساعة، سوف نوفرها لكم بارخص سعر وبضمان 3 شهور ضد عيوب الصناعة، وإليكم التفاصيل.


مواصفات ساعة x8+ ultra

تعتبر هذه الساعة أفضل ساعة الترا رياضية تم إنتاجها حتي الأن والتي تحاكي النسخة الأصلية من ابل الترا 2، فهي توفر مواصفات ممتازة وتدعم العديد من التقنيات الحديثة، كما توفر ايضاً لوك سترب لتثبيت الاسترب في المكان المخصص له لعدم التحرك، كما تدعم ايضاً الرد علي المكالمات وتلقئ الإشعارت، ويمكنك تنزيل سجل الأسماء الموجود علي الموبايل كامل علي الساعة وهذه الميزة غير متوفره في الساعات الأخري، وإليكم مواصفات وإمكانيات smart watch x8+ ultra.

مواصفات smart watch x8+ ultra 
الموديلsmart watch x8+ ultra
تاريخ الإنتاج1/3/2021
نوع الشاشةIPS
حجم الشاشة49.3 ملم
دقة الشاشة360*360 بكسل
نظام الاتصالبلوتوث 5.2V
مدي الاتصال10 متر
النظام المدعومأندرويد وIOS
مقاومة الماءتدعم
GPSتدعم
راديو FMلا يوجد
اللون أسود - سيلفر - ذهبي
سعة البطارية375 مللي أمبير
وقت الشحنساعتين
مدة التشغيل4 ايام

تصميم ساعة x8 plus ultra

تتميز تلك الساعة بتصميها والذي لا يختلف عن تصميم النسخة الأصلية لابل، فتاتي بافضل الخامات والتي لا نتجدها في اي ساعة كوبي أخري، كما تاتي بشاشة كبيرة بحجم 49 ملم من نوع IPS معزولة وذلك للحفاظ عليها من الخدوش ومقاومة الكسر. توفر هذه الشاشة نسبة تشع الوان عالية للحصول علي افضل دقة والوان ممتازة، كما يمكنك التحكم في السطوع والإضاءة للشاشة للحصول علي مستوي إضاءة مناسب لدرجة العين والرؤية الواضحة تحت اشعة الشمس.

تم صناعة إطار الساعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ للحفاظ عليها من الصدمات او الكسر، كما يعطئ هذا الإطار مظهر رائع للساعة ويزيد من قيمتها، فعند إرتداء x8+ ultra سوف تشعر بانك ترتدي ساعة ابل الترا وليست نسخة تقليد حيث لا يوجد أي إختلاف بينهم.

علي جانبي الساعة يوجد 3 ازرر، الأول هو زر الاسكرول والذي يمكن إستخدامه لتغيير الخلفيات وتكبير وتصغير الصورة وايضاً الدخول علي القائمة الرئيسية والتنقل بين التطبيقات والبرامج الموجودة بها، والثاني هو زر الباور الخاص بغلق وفتح الساعة، اما الثالث فهو الزر الخاص بالأنشطة الرياضية، فهي توفر مجموعة من الأنشطة الرياضية والتي تساعد بشكل كبير علي ممارسة هذه التمارين بالطريقة الصحيحة.

بانسبة للحساس، فتاتي الساعة بحساس خلفي G sensor، يعطي هذا الحساس بيانات أقرب إلي الصحة حيث يعمل بتقنية حديثة، فيعطئ قراءة دقيقة سواء معدل ضربات القلب او ضغط الدم او حتي نسبة تشبع الإكسجين بالدم، لكن للتنبية، لا يجب الإعتماد علي البيانات التي تعطيها أي ساعة سمارت في الفئة المتوسطة لان هذه القراءت تكون تقريبية وليست دقيقة بنسبة 100%، فيفضل الذهاب للطبيب لقياس ضغط الدم او لقياس سرعة ضربات القلب وعدم الإعتماد علي البيانات التي توفرها الساعات الذكية.

تمتلك ساعة سمارت x8+ ultra بطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 375 مللي أمبير، هذه البطارية تعمل بكفاءة وتستخدم لتشغيل الساعة لفترة تتراح بين 3 إلي 4 أيام، وللحفاظ علي كفاءة البطارية لفترة أطول، يجب عليك شحن الساعة من أي مصدر تيار لا يعدي 2 أمبير سواء شاحن موبايل او باو بانك وذلك لان التيار العالي يؤثر علي كفاءة البطارية مع مرور الوقت.

علي عكس الساعات الذكي الأخري، تتميز x8 plus  بنظام لوك سترب والغير موجود في الساعات الذكية الأخري ذات نفس الفئة السعرية وذلك لتثبيت السترب في مكانه وعدم خروجة من المكان المخصص له إلا إذا كنت تريد تغيره باي سترب أخر، كما يوجد 4 مسمار خلف الساعة لفتح وقفل الساعة او لتغيير البطارية او للصيانة في حالة حدوث أي مشكلة او عطل.


الأداء والإستخدام

  1. توفر مجموعة من الثيمات والخلفيات الرائعة، كما يمكن ايضاً إضافة الصورة الشخصية كخلفية للساعة من خلال الربط بالموبايل.
  2. تستخدم للرد علي المكالمات الواردة او الاتصال من خلالها، كما يمكن تنزيل سجل الأسماء كامل علي الساعة.
  3. تستقبل الرسائل وإشعارت السوشيال ميديا(فيس بوك، واتساب، تليجرام، تويتر)، كما يمكن الرد علي هذه الرسائل من خلالها.
  4. تدعم العديد من الأنشطة الرياضية، كرة القدم، كرة السلة، الجريء، المشيء، ركوب الدرجات والتنس، فهي توفر البيانات الخاصة بهذه التمارين من حيث وقت التمرين وعدد السعرات الحرارية المفقودة.
  5. تستخدم لقياس معدل سرعة ضربات القلب وقياس ضغط الدم.
  6. تدعم نظام SOS والخاص بقياس نسبة تشبع الإكسجين بالدم وتوفير البيانات الخاصة بذلك.
  7. تدعم العديد من التطبيقات مثل الألة الحاسبة، المنبة والطقس وبعض الالعاب مثل لعبة الثعبان.
  8. الاستماع للمؤسيقي والأغاني من خلالها عن طريق ربطها بالموبايل .
  9. تدعم خاصية anti lost للبحث عن الهاتف.
  10. تستخدم لإلتقاط الصور عن بعد عن طريق الربط بالموبايل.

كيفية التشغيل والربط بالموبايل

يتم تشغيل الساعة عن طريق برنامج wearfit pro، هذا التطبيق هو المسئول عن ربط الساعة بالموبايل، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل حساب جديد عليه، بعد ذلك تستطيع ربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث من خلال هذا التطبيق، كما تستطيع بعد ذلك إستخدام ميزات إضافية للساعة سواء التقاط الصور عن بعد او البحث عن الموبايل او حتي تنزيل سجل الاسماء علي الساعة، كما يمكنك ايضاً بعد ذلك التحكم في الموبايل الخاص بك كلياً وتلقئ المكالمات والاتصالات علي الساعة بدلاً من الموبايل.

- لتحميل تطبيق wearfit pro لساعة x8+ ultra لأجهزة الأندرويد من هنا.
- لتحميل تطبيق wearfit pro لساعة x8+ ultra لأجهزة IOS من هنا.

هل ساعة smart watch ultra ضد الماء؟

تعتبر فئة الساعات الاقتصادية تقليد ابل غير مقاومة للماء، هي فقط تختلف في قوة التحمل، لكن جميعها لا يحتوي علي نظام عزل للماء، وتعتبر ساعة   x8 PLUS من ضمن هذه الساعات، لكن تختلف في قدرتها علي التحمل أكثر من الساعات الأخري، لكنها غير مقاومة للماء بكفاءة، لذلك لا يجب ارتداء الساعة اثناء السباحة او الغوص او تعريضها للماء بشكل مباشر.


مميزات ساعة x8+ ultra

  • تصميم رياضي رائع وخامات ممتازة.
  • نظام اتصال بلوتوث حديث إصدار 5.2 V.
  • مقاومة للماء بمعيار IP67.
  • يمكن وضع الصورة الشخصية كخلفية للساعة.
  • دقة شاشة ممتازة ونسبة تشبع الالوان عالية للرؤية الواضحة تحت اشعة الشمس.
  • تحتوي علي مايك وإسبيكر للرد علي المكالمات.
  • استقبال رسائل السوشيال ميديا والرد عليها من الساعة.
  • تستخدم لسماع الموسيقي والأغاني من خلالها.
  • يمكن تنزيل سجل الاسماء كامل علي الساعة.
  • تدعم كل من أنظمة الأندرويد والأيفون.
  • تدعم خاصية always on display.
  • تدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • تدعم استرب لوك لتثبيث الاسترب في المكان المخصص له.
  • تحتوي علي 4 مسامير خلفية وليست بنظام الكبس.
  • يمكن إنشاء رقم سري للساعة للحفاظ علي الخصوصية.
  • يمكن تغيير الاسترب بسهولة سواء الترا مضلع او عادي.
  • مناسبة للرجال والسيدات ومتوفر بأكثر من لون.

عيوب ساعة x8+ ultra

  • وجود العديد من النسخ المضروبة، لذلك يجب الحرص قبل الشراء والشراء من مصدر موثوق.
  • لا يجب ارتداء الساعة اثناء السباحة او الغوص.
  • البيانات التي تعطيها أقرب إلي الصحة ولكنها غير دقيقة بنسبة 100 % وهذا الامر طبيعي في جميع الساعات الاقتصادية.

سعر ساعة x8+ ultra الأصلية

تاتي هذه الساعة مع شاحن وايرلس باللون الابيض واسترب ربر مضلع والكتالوج الخاص بطريقة الإستخدام في علبة كرتون باللون البرتقال محكمة الغلق، كل هذا بسعر 30 دولارفقط. يجب التأكد من المنتج قبل الشراء نظراً لوجود العديد من النسخ المضروبة من ساعة smart watch x8+ ultra.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -