سعر ومواصفات smart watch s9 ultra ارخص ساعة ذكية بأفضل المواصفات

ساعة smart watch s9 ultra

إذا كنت تريد اقتناء ساعة ذكية مميزة وبأرخص سعر، يجب عليك شراء ساعة S9 ultra. هذه الساعة تعتبر من ارخص الساعات الذكية، بالإضافة إلي كونها تمتلك مواصفات وتقنية عالية، فيمكنك استخدام smart watch s9 ultra لتتبع نشاط الجسم ومراقبة الحالة الصحية للشخص، فهي تستطيع قياس معدل ضربات القلب وضغط الدم لكل من يرتديها، كما يمكن ربط هذه الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث واستخدامها للرد علي المكالمات واستقبال الرسائل والإشعارات، ويعتبر أفضل ما يميز ساعة  s9 ultra عن غيرها من الساعات الذكية الأخرى تصميمها الرياضي الرائع، فتاتي بشاشة Ips بحجم 45 ملم، كما أنها مناسبة لكل من الرجال والسيدات وتتوفر بالعديد من الوان، وإليكم التفاصيل الكاملة حول ساعة smart watch s9 ultra من حيث المواصفات والسعر والعيوب والمميزات الموجودة بها.


مواصفات ساعة s9 ultra

تم إصدار هذه الساعة عام 2020 وقد حققت اعلي مبيعات منذ إصدارها حتي الأن وذلك بسبب أنها تعتبر ارخص ساعة الترا موجوده بالسوق، ونظراً لوجود إصدارت كوبي من هذه الساعة، يجب عليك الشراء من مصدر موثوق لضمان شراء النسخة الأصلية، كما يجب ايضاً تجربة الساعة قبل الشراء لضمان التشغيل وعدم وجود أي مشكلة بها، وإليكم مواصفات الساعة.


مواصفات smart watch s9 ultra
الموديلsmart watch s9 ultra
تاريخ الإنتاج2020
بلد المنشأالصين
نوع الشاشةIPS
حجم الشاشة45 ملم
الاتصالبلوتوث 4.9 V
الرد علي المكالماتتدعم
راديو FMلا يوجد
GPSلا يوجد
النظام المدعومأندرويد + IOS
الألوانأسود - سيلفر
البطارية280 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تأتي هذه الساعة بتصميم ومواصفات رياضية، تم تصميمها لتساعد الرياضيين علي أداء التمارين الرياضية بالشكل السليم وتتبع نشاط الجسم أثناء ذلك، بالإضافة استخدام أفضل المتريال في صناعة هذه الساعة وذلك لكي تتحمل الصدمات والكسر في حالة السقوط.

تمتلك smart watch s9 ultra شاشة بحجم 45 ملم من نوع IPS تعطئ الوان جيده ودقة عالية ليست هي الأفضل ولكن تعتبر ممتازة بالنسبة لسعر هذه الساعة، كما تأتي بفريم من الاستانلس ستيل يحافظ علي الشاشة من الكسر في حالة السقوط او الاصطدام.

علي جانبي الساعة يوجد 3 ازرر، الزر الأول وهو زر الاسكرول والثاني هو زر الباور الخاص بتشغيل وغلق الساعة، كما يوجد زر خاص بالتمارين الرياضية للدخول علي أي وضع او أي تمرين تريده بكل سهولة.

تمتلك هذه الساعة أيضا مايك وإسبيكر وهما يستخدمان للرد علي المكالمات، فقط كل ما عليك القيام به هو ربط الساعة بالموبايل وسوف تتلقئ جميع المكالمات علي الساعة نفسها كما تستطيع الرد أيضا من خلالها دون الرجوع للهاتف.

علي الجانب الخلفي للساعة يوجد حساس بصري وهو الخاص بتوفير البيانات والقياسات، يعطئ هذا الحساس تقرير كامل بكل ما يقوم بقياسه، فيمكن استخدام ساعة smart watch s9 ultra لقياس سرعة ضربات القلب وقياس ضغط الدم ومعرفة نسبة تشبع الأكسجين بالدم وغيرهم.

بالنسبة للبطارية، فتمتلك بطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 280 مللي أمبير تكفئ للتشغيل لمدة 3 أيام متواصلة او حسب الاستخدام، كما تأخذ هذه البطارية 2:3 ساعات لإتمام عملية الشحن.


الخصائص والإستخدام

توفر ساعة s9 ultra أكثر من 6 خلفيات رائعة يمكن التغيير بينهم، كما يمكن وضع الصورة الشخصية الخاصة بك كخلفية أساسية للساعة وذلك عن طريق ربط الساعة بالموبايل عبر التطبيق الخاص بها وهو fitpro.

أحد أفضل استخدامات smart watch s9 ultra هو استخدامها كموبايل وساعة في نفس الوقت، فتستطيع من خلالها الرد علي المكالمات وتلقئ الرسائل والإشعارات وأيضا سماع الموسيقي والأغاني وذلك من خلال المايك والإسبيكر الموجودين علي جانبي الساعة، فقط أولا يجب ربط الساعة بالموبايل ومن ثم تستطيع استخدام كل هذه المميزات.

تستخدم أيضا لتتبع نشاط الجسم، فهي تدعم العديد من التطبيقات الصحية والرياضية، فيمكنك استخدامها لقياس سرعة ضربات القلب وقياس ضغط الدم، كما تستطيع أيضا تتبع جودة النوم ومعرفة نسبة تشبع الأكسجين بالدم.

توفر أيضا العديد من الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، الجرئ، المشئ وركوب الدرجات، كل هذه التمارين يمكن ممارستها واثناء ذلك سوف تحصل علي تقرير كامل من الساعة عن كل تمرين تقوم به من حيث وقت التمرين وعدد السعرات المحترقة وعدد خطوات المشئ وأيضا سرعة ضربات القلب اثناء ذلك.

تدعم مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات المهمة مثل الألة الحاسبة والمنبه والطقس ومجموعة أخري من التطبيقات والتي تساعد بشكل كبير أثناء الحياة اليومية والعملية.

تستخدم s9 ultra لالتقاط الصور، فهي لا تحتوي علي كاميرا، لكن تستخدم لالتقاط الصور عن بعد من الموبايل بضغطة واحدة، ويمكنك ذلك من خلال التطبيق الخاص بها fit pro.

تستخدم للبحث عن الهاتف، في حالة فقد هاتفك، يمكنك بضغطة بسيطة علي الساعة معرفة مكان هاتفك، ويمكنك ذلك أيضا عبر التطبيق الخاص بالساعة.

تعتبر هذه الساعة مقاومة للماء بمعيار IP67، أي تستطيع أن تتحمل رزاز الماء الخفيف والعرق، لكن لا يجب ارتداء الساعة أثناء السباحة او الغوص او تعريضها للماء بشكل مباشر لأن ذلك يمكن أن يسبب تلفها.


طريقة التشغيل والربط بالموبايل

يمكنك تشغيل هذه الساعة بكل سهولة من خلال زر الباور الموجود أسفل زر الاسكرول عن طريق الضغط المطول عليه، بعد ذلك تستطيع استخدام الساعة، ولضبط الوقت والتاريخ، وأيضا للرد علي المكالمات وتلقئ الإشعارات ووضع الصورة الشخصية خلفية للساعة، يجب عليك ربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث من خلال الخطوات التالية:

  • حمل تطبيق fit pro الخاص بالساعة.
  • سجل حساب جديد علي التطبيق عن طريق الإيميل الخاص بك.
  • قم بتشغيل بلوتوث الموبايل والساعة.
  • قم بمسح البار كود من خلال التطبيق.
  • سوف يتم الربط التلقائي ويمكن بعد ذلك استخدام مميزات إضافية بالساعة.
- لتحميل تطبيق ساعة t800 ultra لأجهزة الاندرويد من هنا.
- لتحميل تطبيق ساعة t800 ultra لأجهزة الأيفون من هنا.
 

مميزات ساعة s9 ultra

  • تصميم رياضي رائع.
  • مناسبة للرجال والنساء.
  • مناسبة لجميع الأعمار.
  • تستخدم للرد علي المكالمات وتلقئ الإشعارات.
  • تستخدم لقياس سرعة ضربات القلب.
  • تستخدم لقياس ضغط الدم.
  • توفر العديد من الأنشطة الرياضية مثل (كرة القدم، كرة السلة، المشئ، الجرئ، ركوب الدرجات).
  • إصدار بلوتوث 4.9V أحدث إصدار.
  • تدعم اللغة العربية.
  • تدعم كلاً من أنظمة أندرويد وIOS.
  • تتوفر بالعديد من الألوان.

عيوب ساعة s9 ultra

  • لا تدعم خاصية always on display.
  • غير مقاومة للماء ولا يمكن استخدامها أثناء الغوص او السباحة.
  • وجود العديد من الإصدارات المقلدة، لذلك يجب تجربة الساعة قبل الشراء.
  • كفاءة البطارية ليست أفضل شيء.

سعر ساعة smart watch s9 ultra

تعتبر هذه الساعة أرخص ساعة الترا موجوده حتي الأن، فهي تأتي مع الشاحن الخاص بها واسترب سيلكون مضلع والكتالوج الخاص بطريقة التشغيل والاستخدام، كل ذلك بسعر لا يتعدى 8 دولار، ولضمان الحصول علي النسخة الأصلية، يجب عليك الشراء من مصدر موثوق وتجربة المنتج قبل الاستلام.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -