سعر ومواصفات ساعة smart watch dz09 وعيوب ومميزات الساعة

سعر ومواصفات ساعة smart watch dz09

ساعة dz09 هي ساعة ذكية من الفئة السعرية المتوسطة ومع ذلك توفر إمكانيات ومواصفات ممتازة، فيمكن إستخدام ساعة smart watch dz09 كموبايل منفصل مثل smart watch v8، كما تحتوي الساعة علي كاميرا أمامية خاصة بها يمكن من خلالها إلتقاط الصور وتخزينها علي الساعة، ويوجد مكان لكارت الميموري وبطاقة sim لإجراء المكالمات، كما يمكن إستخدام ساعة dz09 لتلقي الإشعارت والرسائل وقرائتها من خلال الساعة، وتدعم الساعة كل من أنظمة الاندرويد و IOS لتناسب الجميع، كل هذه المميزات وأكثر تجدها في الساعة الأكثر شيوعا smart watch dz09، وفي حالة الرغبة في شراء الساعة، يمكنك الشراء بارخص سعر من خلال الرابط الموجود اسفل المقال، وإليكم سعر ومواصفات dz09.


مواصفات ساعة smart watch dz09

علي الرغم من وجود العديد من انواع الساعات الذكية المتوفره بالاسواق، إلا أنه تعتبر dz09 مختلفة تمام عن كل هذه الأنواع من حيث الإمكانيات والمواصفات، فيمكن لساعة dz09 أن تغنيك عن إستخدام الهاتف الخاص بك وإستخدامها كهاتف منفصل وهذه الميزه غير متوفره في معظم الساعات الذكية الأخري وذلك بسبب وجود منفذ sim card خاص بها يمكن من خلاله إضافة شريحة اتصال وإستخدام الساعة كموبايل للاتصال وارسال الرسائل، كما تتمتع الساعة بمواصفات وإمكانيات عالية.

مواصفات ساعة dz09
نوع الشاشةLCD
دقة الشاشة240*240 بكسل
حجم الشاشة1.56 إنش(45 ملم)
رام64 ميجابايت
128 ميجا بايت
المعالجMedia TEK MTK6260A
الكاميرا 2 ميجا بكسل
الاتصالبلوتوث 3V
البطارية380 ملي أمبير

التصميم والشاشة

تاتي ساعة smart watch dz09 بتصميم كلاسيكي بشاشة بشكل مستطيل، كما تحتوي علي مكان خاص بشريحة SIM لكي تتمكن من إجراء وإستقبال المكالمات بدون الحاجة للهاتف بالإضافة إلي مكان خاص بذاكرة الميموري يمكن أن تصل إلي 32جيجا بايت، كما تحتوي الساعة علي بطارية منفصلة 380 مللي أمبير تكفي لمدة يوم واحد وقابلة للإزالة، اما بالنسبة للستراب الخاص بالساعة فتاتي الساعة بسترا من الجلد بجودة جيده، كما يوجد كاميرا صغيره والتي يمكن من خلالها إلتقاط الصور وتخزينها وعرضها من خلال الساعة في أي وقت، ويمكن شحن الساعة بشاحن usb عادي بسهولة.

تمتلك dz09 شاشة LCD بشكل مستطيل وبحجم 1.56 إنش وبدقة 240*240 بكسل، فهي تعطي جودة عالية ورؤية واضحة، كما تحتوي الساعة علي بطارية من نوع ليثيوم ايون بسعة 380 ملي أمبير تكفئ من يوم ونصف إلي يومين او أكثر حسب الإستخدام.


الأداء وطريقة الإستخدام

يمكن إستخدام ساعة smart watch dz09 كموبايل منفصيل لإجراء وتلقي المكالمات بسهولة حيث يوجد مكان خاص بشريحة Sim وبالتالي سوف تتمكن من الاتصال بأي شخص تريده من الساعة او تلقي المكالمات والرد عليها ايضا من خلال الساعة وهذه تعتبر أفضل ميزه توفرها smart watch dz09.

توفر ساعة dz09 إمكانية تلقي وعرض الإشعارت ورسائل السوشيال ميديا، بالتالي يمكن قراءة الرسائل والإشعارت من الساعة بسهولة. 

تدعم الساعة الإنترنت، فيمكنك التصفح عبر الإنترنت من خلال الساعة، كما توفر مجموعة من تطبيقات السوشيال ميديا التي يمكن إستخدامها مثل فيس بوك، تويتر وواتساب.

توفر ساعة smart watch dz09 كاميرا أمامية يمكن إستخدامها لإلتقاط الصور وتحزينها وعرضها في أي وقت، كما توفر الساعة منفذ خاص للذاكرة الخارجية بمساحة يمكن أن تصل إلي 32 جيجا بايت لتخزين الصور والموسيقي.

تمتلك الساعة مجموعة من الحساسات لحساب عدد خطوات المشي وعدد ساعات النوم العميق وغيرهم، لكن هذه الحساسات لا تعمل بشكل دقيق ولا يمكن الإعتماد عليها.

يوجد العديد من التطبيقات التي توفرها الساعة مثل المنبة والألة الحاسبة كما يمكن تشغيل المويسقي وإستعراض الصور من خلالها، كما توفر الساعة راديو FM.

يمكن إستخدام dz09 كساعة ذكية وربطها بالموبايل الخاص بك عن طريق تطبيق bluetooth notification وبالتالي يمكن التحكم كلياً في الساعة من خلال الموبايل بسهولة.

لتحميل التطبيق الخاص بساعة smart watch dz09 وهو bluetooth notification من هنا.

مميزات ساعة smart watch dz09

  • تدعم الساعة كلا من اللغة العربية والإنجليزية.
  • يمكن إستخدام الساعة كموبايل منفصل.
  • سعر مناسب بالنسبة لهذه المواصفات.
  • تدعم راديو Fm.
  • إمكانية إجراء وتلقي المكالمات من الساعة.
  • تدعم الانترنت ويمكنك التصفح عبر الساعة.
  • إمكانية التقاط الصور من الساعة من خلال الكاميرا الأمامية المتوفرة بها.
  • مناسبة للرجال والنساء.
  • تدعم اللغة العربية.
  • يمكن إلتقاط الصور وحفظها بالذاكرة وعرضها من الساعة.
  • تتوفر الساعة باكثر من لون لتناسب جميع الاذواق.

عيوب smart watch dz09

  • بطارية الساعة ضعيفة تكفئ لمدة يوم واحد فقط او أقل وذلك بسبب كثرة التطبيقات التي تدعمها.
  • الساعة لا تدعم خاصية always on display.
  • غير مقاومة للماء، لذلك يجب عليك تجنب الماء عند إرتداء الساعة.

سعر ساعة dz09

تاتي smart watch dz09 بسعر 13 دولار فقط ويمكنك الشراء اونلاين من كل من امازون وجوميا ونون، فإذا كنت تريد شراء ساعة يمكن إستخدامها كساعة وموبايل ايضا وبمواصفات جيده، ننصح بشراء ساعة smart watch dz09.

- لشراء ساعة dz09 من جوميا بارخص سعر إضغط هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -