سعر ومواصفات smart watch ft50 ساعة سمارت بمواصفات ممتازة وبأقل سعر

سعر ومواصفات ساعة smart watch ft50

تم إصدار ساعة smart watch ft50 بمايو 2020 والتي تعتبر من أفضل الساعات الذكية الهاي كوبي من حيث السعر والمواصفات، فتاتي ساعة ft50 بتصميم يشبة ساعات ابل الأصلية إلي حد كبير، وقد لقت الساعة نجاح كبير وذلك بسبب أنها تمزج بين التصميم الانيق والتقنية الحديثة، فيمكن إستخدام ساعة  ft50 لتتبع الحالة الصحية حيث يمكنها قياس سرعة ضربات القلب ومعرفة نسبة تشبع الإكسجين بالدم، ايضاً توفر الساعة نظام رياضي قوي يحتوي علي مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية والذي يمكن إتباعها للحفاظ علي اللياقة البدنية وتتبع نشاط الجسم اثناء ممارسة التمرين من حيث سرعة ضربات القلب ومعرفة عدد السعرات الحرارية المحترقة اثناء ممارسة التمرين، كما تعتبر الساعة مناسبة للرجال وللنساء حيث تتوفر بالعديد من الالوان المختلفة، وإليكم مواصفات وسعر ساعة ft50 smart watch احدث إصدار.


مواصفات ساعة smart watch ft50 

تعتبر ساعة ft50 من الفئة السعرية المتوسطة ومع ذلك تمتلك مواصفات وإمكانيات عالية، فبعد نجاح كلاً من ساعة t5s و t500 أصدرت الشركة ساعة smart watch ft50 تمتلك نفس المواصفات تقريباً مع وجود بعض التحديثات.

مواصفات ساعة ft50
الموديلsmart watch ft50
تاريخ الإنتاجمايو 2020
الشاشةTFT 
حجم الشاشة1.54 إنش
دقة الشاشة240*240 بكسل
رام128 ميجا بايت
الوزن45 جرام تقريباً
كاميرالا يوجد
المستشعراتجيروسكوب.
تسارع.
مستشعر قياس سرعة ضربات القلب.
مستشعر قياس نسبة تشبع الإكسجين بالدم.
مستشعر لمعرفة عدد خطوات المشئ.
الالوانأسود - وردي - أبيض
 النظام المدعوماندرويد 4.4 او أحدث
IOS 9.0 او أحدث
الاتصالبلوتوث 5.0 V
البطارية200 مللي أمبير

التصميم والشاشة

يتم صناعة الساعة بتصميم رياضي أنيق يشبة تصميم ساعات ابل الأصلية، فهي تعتبر من أكثر الساعات شبيهة ابل واتش، كما تحتوي الساعة علي مايك وإسبيكر وذلك لإجراء المكالمات والرد عليها من الساعات وايضاً لسماع الموسيقي والاغاني.

تاتي ساعة  smart watch ft50  بشاشة ملونة من نوع tft والتي تعمل كلياً بالمس بحجم 1.54 إنش وبدقة 240*240 بكسل، فتعطي الساعة جودة عالية ورؤية واضحة تحت أشعة الشمس كما يمكن التحكم بسطوع الشاشة بدرجة كبيره، وياتي مع الساعة استرب من السليكون بحجم 22mm والذي يمكن تغييره بسهولة كما يمكن إستخدام جميع الإكسسوارات والإسترابات الخاصة بساعات ابل الأصلية.

تمتلك الساعة بطارية قوية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 200 مللي أمبير والتي تكفئ لمدة 3:4 أيام متتالية حسب الإستخدام، كما يمكن شحن الساعة من خلال الشاحن اللاسلكس الذي ياتي مع الساعة، فهي تدعم الشحن السريع.


الأداء والإستخدام

توفر الساعة أكثر من 16 ثيم او واجهة رئيسية رائعين يمكن إختيار ما يعجبك او التبديل بينهم، كما تدعم الساعة ايضاً خاصية always on diplay وذلك لجعل الشاشة مضاءة طوال الوقت والتي تعطيها شكل أفضل يشبة ساعات ابل.

تتميز الساعات بتوفير العديد من المستشعرات لمراقبة الحالة الصحية واللياقة البدنية، فيمكن إستخدام ساعة smart watch ft50 لقياس سرعة ضربات القلب وإعطاء تنبية في حالة زيادة او نقص السرعة عن المعدل الطبيعي، كما تعمل الساعة ايضاً علي قياس نسبة تشبع الإكسجين بالدم وقياس ضغط الدم.

توفر ساعة smart watch ft50 نظام رياضي قوي لمارسة التمارين الرياضية والحفاظ علي اللياقة البدنية، فيمكنها التعرف علي العديد من الأنشطة الرياضية وتتبع حالة الشخص عند ممارسة التمارين وإعطاء تقرير كامل اثناء ممارسة التمرين من حيث عدد السعرات الحرية المحترقة او عدد خطوات المشئ وسرعة ضربات القلب اثناء ممارسة التمرين، فيمكن إعتبار ساعة smart watch ft50 المدرب الشخصي الخاص بك.

تستخدم ساعة ft50 لإجراء الإتصالات والمكالمات والرد عليها دون الحاجة لإستخدام الهاتف من خلال المايك والإسبيكر المتوفرين بالساعة، وفي حالة ربط الساعة بالموبايل سوف يتم نقل دليل الهاتف كاملاً والاسماء والارقام إلي الساعة بحيث يمكن الاتصال بالرقم الذي تريدة بضغطة واحدة من الساعة.

تستخدم الساعة لتلقي الرسائل وإشعارات السوشيال ميديا(فيس بوك - تويتر - إنستجرام)، كما يمكن الرد عليها من الساعة دون الحاجة لإسخدام الهاتف.

الساعة مقاومة للماء بمعيار IP67 أي يمكنها تحمل رزاز الماء الخفيف او العرق، لكن لا يمكن تعريضها للماء بشكل مباشر او إستخدامها اثناء السباحة او الغوص.

يمكن إستخدام ساعة ft50 لإلتقاط الصور عن بعد من الهاتف، كما تستخدم ايضاً للبحث عن هاتفك المحمول في حالة ضياعة.

تحتوي الساعة علي مجموعة من التطبيقات الضرورية مثل المنة وتتبع الطقس والألة الحاسبة وبذلك فهي تغنيك عن إستخدام الهاتف بشكل كبير.


- يمكنك تحميل تطبيق m2wear للاندرويد للتحكم في الساعة بشكل كامل من هنا.
- يمكنك تحميل تطبيق m2wear للايفون للتحكم في الساعة بشكل كامل من هنا.


مميزات ساعة smart watch ft50

  • تصميم أنيق وشكل عصري يشبة ساعات ابل الاصلية.
  • مناسبة للرجال وللسيدات.
  • شاشة تعمل كلياً بالمس بسرعة عالية علي عكس بعض الساعات الذكية الأخري.
  • تدعم خاصية always on display.
  • توفر العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية.
  • تدعم كلاً من أنظمة الأندرويد و IOS.
  • أقل سعر من باقي الساعات الذكية الأخري ذات نفس المواصفات.
  • متوفرة بالعديد من الالوان منها الأسود، الأبيض والوردي.
  • بطارية قوية 200 مللي أمبير تكفي لمدة 3:4 أيام حسب الإستخدام.

عيوب ساعة smart watch ft50

  • مدي البلوتوث لا يتعدي 2 متر.
  • لا يمكن إستخدام الساعة اثناء السابحة.
  • بعض القياسات لا تعطي نتائج دقيقة مثل قياس سرعة ضربات القلب ونسبة تشبع الإكسجين بالدم.

سعر ساعة smart watch ft50

تاتي الساعة مع استرب من السيلكون وشاحن لاسلكي والكتالوج الخاص بطريقة التشغيل والإستخدام بسعر 15 دولار فقط لا غير، وبذلك تعتبر ساعة ft50 من ارخص الساعات الذكية ذات الفئة السعرية المتوسطة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -