سعر ومواصفات ساعة هواوي باند 6 - عيوب ومميزات huawei band 6

سعر ومواصفات ساعة هواوي باند 6

اطلقت شركة هواوي سوار huawei band 6 والذي يعتبر افضل باند لعام 2022 وذلك بسبب ما يوفره من اناقة التصميم والمواصفات العالية، فياتي هواوي باند 6 بشاشة كبيرة من نوع AMOLED بدون نوتش full view والتي تعطي دقة عالية والوان ممتازة، كما يتميز السوار بالعديد من تقنيات هواوي الأخري مثل تتبع الحالة الصحية والبدنية للشخص ومراقبة spO2 علي مدار اليوم وقياس سرعة ضربات القلب وغيرهم، وكان السبب الرئيسي لتصميم الباند هو ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ علي اللياقة البدنية، حيث يوفر huawei band 6 أكثر من 95 تمرين رياضي فتعطيء الساعة إرشادات ومعلومات خاصة بالتمارين الرياضية بالتالي سوف تقوم بمارسة التمارين الرياضية من الان بطريقة صحيحة تبعاً للإرشادات الخاصة بالساعة حيث تعمل هذه التقنية بخوارزمية   TruSport tm الرياضية، وإليكم مواصفات وسعر huawei band 6 وطريقة الإستخدام.


مواصفات huawei band 6

بعد نجاح ساعتي huawei watch fit و huawei watch fit elegant edition، أطلقت شركة هواوي ساعة huawei band 6 والتي توفر مواصفات عالية وتقنيات ممتازة بجانب التصميم الرياضي الانيق، وإليكم مواصفات هواوي باند 6 وما يوفره من تقنيات.

مواصفات ساعة هواوي باند 6  
الموديلhuawei band 6
الشاشةAMOLED 
حجم الشاشة1.47 إنش
دقة الشاشة368*194 بكسل
الوزن18 جرام بدون الاستراب
الابعاد43*25.4*10.99 ملم
مقاومة الماءتدعم حتي عمق 50 متر
NFCتدعم
GPSلا تدعم
الاتصالبلوتوث 5.0V
الالوان اسود - وردي - أخضر غامق - روز
المستشعراتمستشعر ضربات القلب
مستشعر التسارع
جيرسكوب
البطاريةتكفئ لمدة 14 يوم
نظام التشغيلاندرويد 6.0 او احدث
IOS 9.1 او احدث

التصميم والشاشة

يعتبر تصميم huawei band 6 هو الافضل في عالم الساعات الذكية القابلة للإتداء، حيث ياتي الباند بتصميم مختلف وبحجم أكبر عن باقي البابندات المتواجده بالسوق والذي يعطيعها شكل أفضل ومواصفات أعلي، فقد تم تصميم السوار بهدف تتبع الصحة وممارسة التمارين الرياضية، لذلك تجمع ساعة هواوي باند 6 بين الاناقة وقوة التحمل والمواصفات الممتازة، فتاتي هواوي باند 6 بشاشة كبيره بإطار من البوليمر الماتين للحفاظ علي الشاشة من الصدمات او الكسر، كما تحتوي الساعة علي مايك وإسبيكر والذي يمكن من خلالهم إجراء المكالمات والإستماع للاغاني، ايضا يوجد اسفل الساعة حساس والذي يعمل علي قياس سرعة القلب وتتبع الحالة الصحية للشخص.

تعتبر شاشة huawei band 6  الكبيره هي ما تميزها عن غيرها من الساعات الأخري، حيث تاتي الساعة بشاشة من نوع AMOLED بدون نوتش full view وبحجم 1.47 إنش وبقدرة 282 بكسل لكل إنش، وبالتالي تعطي الساعة دقة عالية جداً والوان ممتازة، كما يمكن التحكم في سطوع الشاشة بدرجة كبيره، وبذلك يمكن رؤية الشاشة بوضوح تحت اشعة الشمس علي عكس بعض الباندات الأخري.

بالنسبة للبطارية، فتاتي  band 6 ببطارية ممتازة تكفئ لمدة 14 يوم في حالة الإستخدام العادي ولمدة 10 أيام في حالة الإستخدام المكثف، كما تدعم الساعة الشاحن السريع من خلال الشاحن الماجنتك الذي ياتي مع الساعة حيث يستغرق شحن البطارية كلياُ ساعتين فقط لا غير.


الأداء والإستخدامات

لساعة هواوي باند 6 مزايا طبيه حيث تستخدم لمراقبة الحالة الصحية للرجال وللسيدات وتستطيع قياس سرعة ضربات القلب علي مدار اليوم، فتحتوي الساعة علي سينسور خارجي يعمل علي أخذ البيانات الخاصة بالشخص بإستخدام خوارزمية TruSeen tm 4.0، ثم يتم بعد ذلك معاجة هذه البيانات بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي ومن ثم تحديد سرعة ضربات القلب، وفي حالة زيادة او ضعف سرعة ضربات القلب عن المستوي الطبيعي سوف يتم إعطاء تنبيه بذلك عن طريق اهتزاز الساعة.

تستخدم ساعة هواوي باند 6 ايضا في الناحية الطبية علي قياس نسبة تشبع الإكسجين بالدم spO2 علي مدار الساعة وإعطاء تنبيه بإهتزاز السوار في حالة نقص الاكسجين في الدم عن النسبة الطبيعة لأخذ الحذر او للذهاب للطبيب.

ايضا تعمل huawei band 6 علي مراقبة جودة النوم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق بإستخدام تقنية TruSleep tm 2.0، وتقدم ايضا مجموعة من الإقتراحات والتعليمات لتحسين جودة نومك، كما تعمل الساعة ايضا علي مراقبة الإجهاد والتواتر بإستخدام تقنية TruRelax tm، كما توفر تمرين التنفس الذي يساعد علي تقليل الإجهاد والتوتر.

تستخدم huawei band 6 ايضا لتعقب الدورة الشهرية للسيدات، والتذكير بالموعد، وإعطاء تفاصل خاصة بذلك، فهي ايضا تهتم بالصحة الجسدية للمرأه.

تم تصميم الساعة كلياً لممارسة التمارين الرياضية والحفاظ علي اللياقة البدنية وتتبع الحالة الصحية، فتوفر ساعة باند 6 أكثر من 96 تمرين رياضي مثل الجرئ، السباحة وغيرهم، كما تعطي تقرير كامل بعدد السعرات الحرارية المحترقة وايضا معدل سرعة ضربات القلب اثناء ممارسة التمرين، وبذلك تستطيع من الان ممارسة التمارين الرياضية بشكل صحيح بإستخدام ساعة هواوي باند 6 التي تعمل بخوارزمية TruSport tm.


مميزات ساعة هواوي باند 6

  • مقاومة للماء حتي عمق 50 متر بشهادة 5ATM، بالتالي يمكن إستخدام الساعة أثناء السباحة او أثناء غسل اليد.
  • توفر  أكثر من واجهة رائعة يمكن التنقل بينهم.
  • تصميم رائع بشاشة كبير ذات دقة عالية والوان رائعة.
  • تعمل علي تتبع الحالة الصحية وتساعد علي ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ علي اللياقة البدنية. 
  • يمكن إجراء المكالمات والرد عليها من الساعة دون الحاجة لإستخدام الهاتف.
  • تلقي الرسائل وإشعارات السوشيال ميديا(فيس بوك، تويتر وواتس اب) ويمكن الرد علي هذه الإشعارت من خلال الساعة.
  • يمكن إستخدام  huawei band 6 لإلتقاط الصور عن بعد من خلال ربط الساعة بالموبايل.
  • تستخدم الساعة للبحث عن الهاتف في حالة ضياعة.
  • توفر مجموعة من التطبيقات المهمة مثل الالة الحاسبة والمنبة والطقس، وايضا يمكن الإستماع للموسيق والاغاني من خلال الساعة.
  • تدعم كلاً من أنظمة الاندرويد 6.0 و IOS 9.1.
  • تدعم كلاً من اللغة العربية والإنجليزية.
  • مناسبة للرجال وللسيدات.
  • سعر مناسب جدا بالنسبة لما تقدمة من مواصفات وإمكانيات.

طريقة تشغيل ساعة هواوي باند 6

يمكن تشغيل ساعة هواوي باند 6 بكل سهولة، فبعد فتح العلبة سوف تجد السوار والشاحن والكتالوج الخاص بطريقة الإستخدام، ولتشغيل السوار لاول مرة كل ما عليك فعلة هو الضغط المطول علي الزر الجانبي الموجود بالباند او السوار، وسوف يقوم الباند بالتشغيل، لكن قبل ذلك تأكد اولاً من وجود شاحن بالباند لانه في حالة عدم وجود شاحن بالباند، لن تتمكن من التشغيل.


سعر ساعة هواوي باند 6

تاتي ساعة هواوي باند 6 مع سترب من السليكون والكتالوج الخاص بطريقة التشغيل بسعر 55 دولار فقط لاغير، كما تتوفر الساعة بالوان اسود، وردي، أخضر غامق وروز لتناسب جميع الاذواق، ويعتبر سوار هواوي باند 6 شبيه شاومي باند 5 بدرجة كبيرة من حيث المواصفات والتقنيات المتوفره بهم.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • kimo
    kimo 4 نوفمبر 2022 في 1:07 ص

    جميل بس ممكن أضافه السعر

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -