سعر ومواصفات ساعة هواوي واتش فيت huawei watch fit

huawei watch fit

ساعة هواوي واتش فيت هي واحدة من الساعات القيمة التي اصدرتها شركة هواوي عام 2020 والتي تشبه في تصميمها ساعة huawei band 6 لكن بشاشة أكبر ومميزات أفضل، فتدعم ساعة هواوي واتش فيت GPS وبالتالي يمكن تحديد مكان الساعة بسهولة، كما تعتبر huawei watch fit من الساعات الرياضية التي توفر برامج وتطبيقات لتتبع الصحة ولممارسة التمارين الرياضية سواء الجرئ والمشي والتجديف وغيرهم، ايضا يمكن إستخدام الساعة اثناء السباحة وذلك لانها تعتبر مقاومة للماء حتي عمق 50 متر تبعاً لشهادة 5ATM، كما تتميز ساعة هواوي واتش فيت ايضا بالعديد من المميزات الطبية الأخري سواء قياس نسبة تشبع الأكسجين بالدم، وقياس سرعة ضربات القلب وايضا توفر نظام صحي للمرأة وتعقب الدورة الشهرية، فتعمل ساعة huawei watch fit بتقنيات هواوي المتطورة، ولذلك هناك إقبال كبير علي الساعة نظرا لانها تتميز عن غيرها من الساعات الذكية الأخري، وإليكم مواصفات وسعر ساعة هواوي واتش فيت وايضا المميزات والعيوب الخاصة بها.


مواصفات ساعة huawei watch fit 

تاتي ساعة هواوي واتش فيت بإصدارين الإصدار النشط والإصدار الانيق بنفس المواصفات تقريبا مع وجود بعض التغيرات البسيطة.

مواصفات ساعة هواوي واتش فيت
الموديلHuawei watch fit
نظام التشغيلProprietary os
الشاشةAMOLED
حجم الشاشة1.64 إنش
دقة الشاشة456*280 بكسل
ابعاد الساعة46*30*10.7 ملم
وزن الساعة21 جم للإصدار النشط
27 جم للإصدار الانيق
متطلبات النظاماندرويد 6.0 او أحدث
IOS 9.0 او احدث
الالوان اسود، فضي، ذهبي ووردي للإصدار النشط
فضي وذهبي للإصدار الانيق
الحساساتتسارع، جيروسكوب، معدل ضربات القلب، نسبة تشبع الإكسجين بالدم، السعة، الإضاءة المحيطة
سعة التخزين4GB
راديو FMلا تدعم
مقاومة الماءتدعم حتي عمق 50 متر
كاميرا لا يوجد
ميكرفونتدعم
GPSتدعم
مكبر صوت لا يوجد
NFCلا تدعم
الاتصالبلوتوث 5.0V
البطاريةتكفئ لمدة 7:10 ايام
مواد التصنيعالياف بوليمر متينة للإصدار النشط
ستانلس إستيل للإصدار الانيق

التصميم والشاشة

يعتبر أكثر ما يميز ساعة هواوي واتش فيت هو التصميم الانيق، فتاتي الساعة بشكل مستطيل بابعاد 46*30*10.7 ملم وبوزن خفيف 21 جم، كما تتوفر الساعة بإصدارين الإصدار النشط والإصدار الانيق بنفس المواصفات تقريبا مع وجود اختلاف بسيط في الشكل والوزن، كما ياتي الإصدار النشط من الياف البوليمر المتين اما الإصدار الانيق ياتي من مادة الاستانلس إستيل.
توفر ساعة huawei watch fit شاشة ملونة تعمل باللمس من نوع AMOLED بحجم 1.64 إنش وبجودة 456*280 بكسل، وبالتالي تعطي الساعة دقة عالية والوان رائعة ورؤية جيدة تحت اشعة الشمس، كما تمتلك الساعة بطارية قوية تكفئ لمدة 10 ايام في حالة الإستخدام العالي ولمدة 7 أيام في حالة الإستخدام المكثف، كما تدعم الساعة الشحن السريع من خلال الشاحن الماجنتك الخاص بها.

الأداء والإستخدام

تتشابه ساعة هواوي واتش فيت مع هواوي باند 6 في توفير نظام لمراقبة الصحة الجسدية، حيث يمكن للساعة قياس سرعة ضربات القلب علي مدار الساعة او اليوم او اثناء ممارسة التمارين الرياضية وتحديد ما إذا كان معدل سرعة الضربات طبيعي ام لا لترسل تنبيه لصاحب الساعة في حالة زيادة او نقص سرعة ضربات القلب عن المعدل الطبيعي لاخذ الحذر او للتوجه للطبيب، وتستخدم الساعة تقنية TruSeen tm 4.0 لإعطاء نتائج دقيقة بدون خلل.

ايضا تتميز الساعة بتوفر مستشعر لقياس معدل نسبة تشبع الدم بالاكسجين SPo2، كما تعمل علي إعطاء تنبيه في حالة نقص او زيادة النسبة عن المعدل الطبيعي وذلك لاخذ الحذر.

من مزايا ساعة watch fit ايضا توفير نظام صحي خاص بالمرأه يعمل علي تتبع الدورة الشهرية الخاصة بها والتذكير بالموعد كما يعمل علي إعطاء إرشادات خاصة بذلك.

تتمكن الساعة ايضا من قياس مدي الإجهاد والتواتر الخاص بالشخص من خلال المستشعر الموجود بها والذي يعمل بتقنية TruRelax tm، كما توفر مجموعة من التمارين مثل تمرين التنفس وذلك للتخلص من التوتر او القلق ويساعد ايضا في التخلص من الإرهاق.

توفر الساعة 96 وضع للتمارين الرياضية التي يمكن إتباعها وذلك لممارسة التمرين بالطريقة الصحيحة، فتستطيع ساعة هواوي واتش فيت التعرف علي التمارين الرياضية وإعطاء الإرشادات والتعليمات وايضا تعمل علي تتبع نشاط الجسم اثناء ممارسة التمرين ومعرفة عدد السعرات الحراية المحترقة او عدد الخطوات التي تمشيها وسرعتها وتحديد جودة اداء التمرين الرياضي لتحسين ذلك، فتعتبر الساعة بمثابة المدرب الشخصي لك.

مميزات ساعة huawei watch fit

  • تصميم رياضي بمواصفات قياسية.
  • يمكن التنقل بين العديد من الواجهات الرائعة التي تدعمها الساعة وإختيار الواجهة التي تناسبك، كما يمكن تحديد الصورة الشخصية الخاصة بك كواجهة رئيسة للساعة.
  • يمكن إستقبال الرسائل والإشعارات علي الساعة وقراءتها من خلالها دون الحاجة لفتح الهاتف.
  • مقاومة للماء حتي عمق 50 متر بشهادة 5ATM.
  • تدعم الساعة Gps وتحديد الموقع.
  • توفير نظام صحي قوي لتتبع الحالة الصحية للشخص مثل معدل سرعة ضربات القلب وتشبع الإكسجين بالدم.
  • توفير نظام رياضي لتحسين اللياقة البدنية.
  • متوافقة من جميع أنظمة الاندرويد 0.6 وIOS 9.0 او الاحدث.
  • تدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية والإنجليزية.
  • تدعم ساعة huawei watch fit العديد من التطبيقات ومنها الطقس والألة الحاسبة والمنبة، كما يمكن الإستماع للموسيقي والاغاني من الساعة.
  • يمكن إستخدام الساعة في التحكم في الهاتف وإلتقاط الصور عن بعد من خلالها.
  • يمكن البحث عن الهاتف من خلال الساعة.
  • الساعة مناسبة للرجال وللسيدات.

عيوب ساعة  huawei watch fit

  • لا يمكن إجراء المكالمات والرد عليها من الساعة.
  • تدعم نظام IOS بشكل جزئي(معظم مزايا الساعة لا يمكن إستخدامها)
  • لا تدعم خاصية always on display.

سعر ساعة  huawei watch fit

تاتي ساعة هواوي واتش فيت مع شاحن ماجنتك وستراب من السليكون والكتالوج الخاص بطريقة الإستخدام بسعر 100 دولار فقط لا غير، فتعتبر الساعة من افضل الساعات الذكية ذات الفئة السعرية العالية من حيث المواصفات والسعر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -