سعر ومواصفات ساعة سامسونج جير s3 - مميزات وعيوب gear s3

samsung galaxy gear s3

تعتبر ساعة جير s3 من أقوي ساعات سامسونج إلي الان من حيث التصميم المتألق والمواصفات العالية، فتاتي ساعة جير s3  بإصدارين الاول gear s3 frontier والثاني gear s3 classic بنفس المواصفات تقريباً مع وجود اختلافات بسيطة، ويختلف إصدار gear3 عن الإصدار السابق gear s2 من حيث الحجم وبعض المواصفات الأخري، فتعتبر ساعة samsung gear s3 أكبر حجماً من الإصدار السابق، كما تدعم الساعة بعض التقنيات الأخري الغير متوفره في معظم الساعات الذكية مثل خاصية always on dis play والتي تجعل الساعة مضاءة طوال الوقت، بالإضافة إلي إمكانية إجراء المكالمات والإتصالات من الساعة دون الحاجة لإستخدام الهاتف، وإليكم سعر ومواصفات ساعة جالاكسي جير s3 للإصدارين frontier وclassic، وعيوب ومميزات كلاً منهما.


مواصفات ساعة سامسونج جير s3

تتميز ساعة جير s3 بالمواصفات الممتازة والتقنيات المتطورة التي تدعمها، فتعتبر الساعة غاية في الفخامة والقوة وايضا عمليه بشكل كبير حيث يمكن الإعتماد عليها في العديد من الأمور مثل ممارسة التمارين الرياضية وايضا تتبع الحالة الصحية، وإليكم مواصفات ساعة  gear s3 وما توفره من إمكانيات.

مواصفات  gear s3
الموديلsamsung gear s3
نظام التشغيلTizen
الشاشةSuper AMOLED
حجم الشاشة1.3 إنش
دقة الشاشة360*360 بكسل
الابعاد49*46*12.9 ملم
وزن الساعة59 جم
النظام المدعوماندرويد
IOS
الذاكرة0.75 جيجا رام
4 جيجا روم
1.5 جيجا ذاكرة داخلية
المعالجثنائي النواة بتكنولوجيا 12 نانو
مقاومة الماءتدعم حتي عمق 1.5 متر بشهادة IP68
Wi-fiيوجد
GPSيوجد
راديو FMلا تدعم
NFCتدعم
ميكرفونتدعم
كاميرالا تدعم
المستشعراتجيروسكوب
حساس ضوء
مقياس الضغط الجوي
مقياس سرعة ضربات القلب
مقياس السرعة
البوصلة
الالوانفضي
الاتصالبلوتوث 4.2V
البطارية380 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تاتي ساعة جير s3  بتصميم قوي بابعاد 12.6*46*46 ملم وبالتالي تعتبر الساعة أكبر حجماً من الإصدار السابق، كما تاتي الساعة بشكل دائري بإطارمن الإستانلس ستيل المقاوم للخدش، وتحتوي الساعة علي زرين الاول للرجوع للقائمة الرئيسية والثاني للرجوع للخلف، كما يمكن ايضاً إجراء المكالمات من الساعة حيث تحتوي علي مايك وإسبيكر والذي يمكن إستخدامهم ايضا لسماع الموسيقي والاغاني.

تتميز ساعة gear s3 بشاشة عالية الدقة من نوع super amoled بدقة 360*360 بكسل وبحجم 1.3 إنش، بالتالي تعطي الشاشة جودة عالية والوان متالقة، كما تحتوي الساعة علي طبقة زجاجية لحماية الشاشة من الخدش او الكسر من نوع كورنينج غوريلا.

تاتي ساعة جير s3 ايضاً ببطارية قوية بقدرة 380 ملي أمبير والتي تكفئ لمدة 4 أيام متتالية، كما يمكن شحن الساعة بإستخدام الشاحن الماجنتك الخاص بها والذي ياتي مع الساعة.


مميزات ساعة Samsung gear s3

تصميم رائع وقوي وبمواصفات ممتازة، فتعتبر الساعة مقاومة للصدمات والكسر بفضل الإطار المعدني من الإستانلس ستيل وطبقة الزجاج المقاومة للخدش والموجوده علي الشاشة، كما يمكن التحكم في سطوع الشاشة ورؤية الشاشة بشكل واضح تحت اشعة الشمس علي عكس بعض الساعات الذكية الأخري التي لا يمكن رؤية الشاشة بوضوح تحت اشعة الشمس. 

تحتوي galaxy s3 علي مستشعر لقياس سرعة ضربات القلب مع إعطاء تنبية في حالة زيادة او نقص السرعة عن المعدل الطبيعي لاخذ الحذر او للذهاب للطبيب، كما تستخدم ايضا لمعرفة عدد ساعات النوم العميق ومراقبة جودة النوم.

توفر نظام رياضي قوي فيمكن إستخدامها لممارسة التمارين الرياضية مثل الجرئ او تسلق الجبال حيث تعطئ الساعة التعليمات لممارسة هذا النشاط بالطريقة صحيحة، كما تعمل علي إعطاء معلومات مثل التغير الحادث في الضغط الجوي وغيره لاخذ الحذر.

يمكن إستخدام سامسونج جير s3  لإجراء المكالمات والإتصال والرد عليها دون الحاجة لإستخدام الهاتف، حيث تحتوي الساعة علي مايك وإسبيكر لإجراء المكالمات والرد عليها.

يمكن تلقي الرسائل والإشعارات وقرأتها والرد عليها من الساعة دون الحاجة لإستخدام الهاتف، كما تدعم الساعة كلاً من اللغة العربية والإنجليزية.

الساعة مقاومة للغبار والماء بمعيار IP68، حيث يمكن إستخدامها تحت الماء بعمق 1.5 متر ولمدة 30 دقيقة، بالتالي يمكن إستخدام الساعة اثناء ممارسة السباحة او اثناء غسل اليد بدون قلق.

توفر الساعة العديد من الواجهات الرائعة التي يمكن التنقل بينهم واختيار ما يعجبك، كما تدعم خاصية always on display والتي تجعل الساعة مضاءة بشكل دائم بجودة وسطوع ممتاز، فيمكن رؤية الشاشة تحت اشعة الشمس بشكل دقيق.

تمتلك ساعة جير s3 بطارية قوية بسعة 380 مللي أمبير والتي تكفيء لمدة 4 أيام مع التشغيل المكثف.

متوافقة مع جميع انظمة الاندرويد وIOS فيمكن التحكم في الساعة بشكل كلي من خلال الموبايل الخاص بك، فقط قم بربط الساعة بالموبايل من خلال التطبيق الخاص بالساعة، بعد ذلك سوف تستطيع التحكم في الساعة بسهولة وتغيير الواجهات وإجراء المكالمات وغيره.

توفر الساعة العديد من التطبيقات مثل الألة الحاسبة والمنبة والطقس وغيرهم، كما يمكن الإستماع للموسيقي والاغاني من الساعة بجودة صوت ممتازة.

تمتلك ساعة جير s3 ذاكرة داخلية كبيرة 4 جيجا بايت و0.75 جيجا رام، وتعتبر هذه المواصفات ممتازة بالنسبة للساعات الذكية في نفس الفئة السعرية.

الساعة متوافقة مع ستراب 22 ملم، بالتالي سوف تتمكن من إستخدام أي ستراب يعجبك سواء سليكون او ماجنتك باي لون تريده.


عيوب ساعة Samsung gear s3

  • تتوفر الساعة بلون واحد فقط وهو اللون الفضي.
  • لا تمتلك الساعة مستشعر قياس معدل تشبع الإكسجين بالدم.

سعر ساعة galaxy s3

تاتي ساعة  سامسونج جير s3 بسعر 110 دولار فقط لاغير لكلاً من النسختين gear s3 frontier و gear s3 classic وتعتبر السعر ممتاز واقل من معظم الساعات الذكية الأخري التي تحتوي علي نفس مواصفات ساعة  سامسونج جير s3.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -