سعر ومواصفات ساعة smart watch w26 أحدث إصدار شبية ساعة ابل سيريس 7

ساعة smart watch w26 شبية ساعة ابل 6

واحدة من الساعات الذكية الأكثر شبهاً بساعة ابل 7 هي ساعة smart watch w26، حيث تاتي بشاشة مستطيلة بدقة عالية وبتصميم رياضي رائع، وتعتبر ساعة w26 واحدة من اكثر الساعات الذكية ذات الفئة السعرية المتوسطة مبيعاً وذلك بسب ما توفره من إمكانيات ومواصفات، فيمكن إستخدام smart watch w26 لإجراء المكالمات والإتصالات وإستقبال الرسائل والإشعارات، وايضا توفر الساعة نظام تتبع ومراقبة الحالة الصحية للشخص، فيمكنها قياس سرعة ضربات القلب وضغط الدم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق عن طريق مجموعة من المستشعرات المتوفره بها وذلك بهدف الحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية، كما تعتبر ساعة w26 مقاومة للماء بمعيارip67 فيمكنها أن تتحمل رزاز الماء الخفيف والعرق، كما تدعم الساعة كلاً من أنظمة الاندرويد و IOS، وإليكم مواصفات وسعر ساعة smart watch w26 وعيوب ومميزات الساعة.


مواصفات ساعة smart watch w26

توفر w26 مواصفات ممتازة تشبة إلي حداً ما مواصفات ساعة smart watch hw22 pro max، فتاتي الساعة بالوان أسود وفضي وذهبي لتناسب الرجال والسيدات، كما تاتي بشاشة مستطيلة بابعاد 10.7*38*44 مللي، وتتميز ساعة smart watch w26 بدقة الشاشة العالية والالوان الرائعة والتي تجعلها واحدة من افضل الساعات الذكية ذات الفئة السعرية المتوسطة، وإليكم مواصفات الساعة وتجربة الأداء.

مواصفات ساعة w26 
الموديلsmart watch w26
الشاشةIPS
حجم الشاشة1.75 إنش
دقة الشاشة385*320 بكسل
وزن الساعة50 جرام
الذاكرة64/128 ميجابايت
الاتصالبلوتوث 4.2V
البطارية220 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تصميم الساعة رياضي رائع بشكل مستطيل بابعاد 10.7*38*44 مللي، فتاتي ساعة w26 بشاشة بحجم 1.75 إنش والتي تعطي جودة رؤية عالية والوان رائعة، كما تحتوي الشاشه علي طبقة زجاجية 3D للحفاظ علي الشاسة من الخدش او الكسر بالإضافة إلي وجود إطار حول الشاشة من سبائك الزنك والذي يعطيها شكل رائع ويحافظ عليها من الخدش والكسر.

يمكن التنقل بين واجهات وتطبيقات الساعة من خلال الزر الجانبي الموجود بها والذي يمكن من خلاله ايضا فتح وقفل الساعة، كما تحتوي الساعة علي مايك وسبيكر لإجراء المكالمات عن طريق ربط الساعة بالموبايل من خلال البلوتوث وبالتالي سوف تتمكن من إجراء المكالمات وإستقبالها من الساعة دون الحاجة للموبايل، كما تحتوي الساعة بالاسفل علي حساس يمكن من خلاله حساب سرعة ضربات القلب وقياس ضغط الدم ومعرفة عدد خطوات المشئ وايضا معرفة نسبة الأكسجين بالدم وهذا ما يميز الساعات الذكية عن الساعات العادية الأخري.


الادء وطريقة الإستخدام

تحتوي ساعة smart watch w26 علي 8 خلفيات اساسية رائعة يمكن التنقل بينهم وإختيار ما يناسبك، كما يمكن إستخدام ميزات وخلفيات أكثر عن طريق ربط الساعة بالتطبيق الخاص بها fundo.

توفر الساعة مايك وإسبيكر والذي يمكن من خلالهما إجراء المكالمات والرد عليها، فقط يتم اولاً ربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث وبعد ذلك سوف تتلقي أي مكالمة علي الساعة ويمكن الرد عليها من الساعة دون الحاجة لإستخدام الموبايل خاصة إذا كان الموبايل الخاص بك بعيداُ عنك.

توفر ساعة w26 ميزة تلقي الرسائل والإشعارات(فيس بوك، تويتر، واتساب)، فعندما يتم إرسال رسالة او إشعار لك علي موبايللك، سوف تصل هذه الرسالة او هذا الإشعار علي الساعة ايضا، بالتالي سوف تتمكن من قراءتها من الساعة دون الحاجة للموبايل.

الساعة مقاومة للماء بمعير ip67 فيمكنها مقاومة رزاز الماء الخفيف والعرق، لكن يجب الحرص من تعريضها للماء بشكل مباشر لأنه من الممكن أن يؤدي إلي تلفها.

تحتوي الساعة علي حساس خلفي يستخدم لقياس سرعة ضربات القلب ومعرفة نسبة الأكسجين في الدم وايضا لقياس ضغط الدم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق، كما توفر الساعة مجموعة من التطبيقات الرياضية مثل تطبيق الجرئ ونط الحبل وغيرهم والذي يمكن إتباعهم للحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية.

يمكن إلتقاط الصور عن بعد من موبايلك بإستخدام الساعة، ففي حالة الرغبة من إلتقاط صور بموبايلك علي مسافة بعيده، سوف تتمكن من ذلك بإستخدام الساعة الذكية smart watch w26.

تحتوي الساعة علي مجموعة كبيرة من التطبيقات المهمة مثل المنبة والأله الحاسبة ومعرفة الطقس، ايضا يمكن ربط الساعة بالايربود وسماع الموسيقي والاغاني.

توفر الساعة ميزة البحث عن الموبايل بإستخدام البلوتوث، فيمكن بإستخدام الساعة العثور علي موبايلك المفقود بسهولة، كما تحتوي علي حساس رفع بحيث في حالة رفع الساعة في وجهك تقوم بالإضاءة بشكل تلقائي دون الحاجة للضغط علي الزر.

- لتحميل تطبيق w26 وهو fundo لأجهزة الأندرويد من هنا.
- لتحميل تطبيق w26 وهو fundo لأجهزة IOS من هنا.

مميزات ساعة smart watch w26

  • شكل رياضي رائع وتصميم عصري. 
  • دقة شاشة عالية والوان رائعة.
  • تدعم كلاً من أنظمة الاندرويد و IOS.
  • تستخدم للرد علي المكالمات.
  • تلقئ الرسائل والإشعارت.
  • تستخدم لقايس سرعة ضربات القلب وضغط الدم.
  • تدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • مناسبة للرجال وللسيدات.
  • السعر مناسب جدا بالنسبة لإمكانيات ومواصفات الساعة.
  • يمكنك إنشاء باسورد للساعة حتي لا يتمكن اي شخص أخر من إستخدامها.

عيوب ساعة smart watch w26

  • غير مقاومة للماء، لا يجب ارتدائها اثناء السباحة او الغوص.
  • لا تدعم خاصية always on display.

سعر ساعة w26 ومحتوي العلبة

تاتي ساعة w26 بالوان احمر، اسود وذهبي وفضي مع شاحن wireless وكتالوج خاص بطريقة الإستخدام بسعر 15 دولار فقط لاغير، بذلك تعتبر ساعة smart watch w26 مناسبة جدا بالنسبة لهذا السعر نظرا لمواصفاتها الممتازه فهي وأحدة من ارخص الساعات الذكية المتوفرة حتي الأن، فإذا كنت تريد ساعة ذكية بسعر بسيط وبمواصفات رائعة، ننصح بشراء ساعة smart watch w26.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -