سعر ومواصفات ساعة smart watch w26 أحدث إصدار شبيهة ساعة ابل سيريس 7

ساعة smart watch w26 شبية ساعة ابل 6

واحدة من الساعات الذكية الأكثر شبهاً بساعة ابل سيريس 7 هي ساعة smart watch w26، تأتي هذه الساعة بشاشة مستطيلة منحدرة الحواف بدقة عالية وبتصميم رياضي رائع، وتعتبر smart watch w26 واحدة من اكثر الساعات الذكية مبيعاً في الفئة السعرية المتوسطة وذلك لما توفره من إمكانيات وخواص وتقنية عالية.

 يمكن استخدام smart watch w26 لإجراء المكالمات والاتصالات واستقبال الرسائل والإشعارات، وتوفر الساعة أيضاً نظام تتبع ومراقبة الحالة الصحية للشخص، فيمكنها قياس سرعة ضربات القلب وضغط الدم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق عن طريق مجموعة من المستشعرات المتوفرة بها وذلك بهدف الحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية، كما تعتبر أيضاً هذه الساعة مقاومة للماء بمعيارip67 أي يمكنها مقاومة رزاز الماء الخفيف والعرق، كما تدعم الساعة كلاً من أنظمة الأندرويد و IOS لكي تناسب جميع الهواتف المحمولة، وإليكم مواصفات وسعر ساعة smart watch w26 وعيوب ومميزات الساعة.

مواصفات ساعة smart watch w26

توفر w26 مواصفات ممتازة تشبه إلي حداً ما مواصفات ساعة smart watch hw22 pro max، فتاتي الساعة بالوان أسود وفضي وذهبي لتناسب الرجال والسيدات وأيضاً الأطفال، كما تأتي بشاشة مستطيلة بأبعاد 10.7*38*44 مللي، وتتميز smart watch w26 بدقة الشاشة العالية والألوان المشبعة والتي تعطي تجربة ممتازة للمستخدم وتجعلها واحدة من افضل الساعات الذكية ذات الفئة السعرية المتوسطة، وإليكم مواصفات الساعة وتجربة الأداء.

مواصفات ساعة w26 
الموديلsmart watch w26
الشاشةIPS
حجم الشاشة1.75 إنش
دقة الشاشة385*320 بكسل
وزن الساعة50 جرام
الذاكرة64/128 ميجابايت
الاتصالبلوتوث 4.2V
البطارية220 مللي أمبير

التصميم والشاشة

تصميم الساعة رياضي رائع بشكل مستطيل بأبعاد 10.7*38*44 مللي، فتاتي ساعة w26 بشاشة بحجم كبير 1.75 إنش والتي تعطي جودة رؤية عالية والوان رائعة، كما تحتوي الشاشة علي طبقة زجاجية 3D للحفاظ عليها من الخدش او الكسر، بالإضافة إلي وجود إطار حول الشاشة من سبائك الزنك والذي يعطيها شكل رائع ويحافظ عليها من الخدش والكسر.

يمكن التنقل بين واجهات وتطبيقات الساعة من خلال الزر الجانبي الموجود بها والذي يمكن من خلاله أيضاً فتح وغلق الساعة، كما تحتوي الساعة علي مايك وإسبيكر لإجراء المكالمات عن طريق ربط الساعة بالموبايل من خلال البلوتوث، بالتالي سوف تتمكن من إجراء المكالمات واستقبالها من الساعة دون الحاجة للموبايل.

تمتلك smart watch w26 حساس بصري يعمل بخوارزميات معقدة يمكن من خلاله حساب سرعة ضربات القلب وقياس ضغط الدم ومعرفة عدد خطوات المشيء وأيضاً معرفة نسبة تواجد الأكسجين بالدم، وهذا ما يميز الساعات الذكية عن الساعات العادية الأخرى، لكن لا يجب الاعتماد علي هذه القياسات، فهي تعطئ بيانات تقريبية ليست دقيقة مثل الساعات الاوريجينال سواء ابل او سامسونج.

الأداء وطريقة الإستخدام

تحتوي ساعة smart watch w26 علي 8 خلفيات أساسية رائعة يمكن التنقل بينهم واختيار ما يناسبك، كما يمكن استخدام ميزات وخلفيات أكثر عن طريق ربط الساعة بالتطبيق الخاص بها Fundo.

توفر الساعة مايك وإسبيكر والذي يمكن من خلالهما إجراء المكالمات والرد عليها، فقط يتم أولاً ربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث وبعد ذلك سوف تتلقي جميع المكالمات علي الساعة، ويمكن الرد عليها دون الحاجة لاستخدام الموبايل، كما توفر smart watch w26 جودة صوت عالية وتجربة جيدة للمستخدم.

توفر ساعة w26 ميزة تلقي الرسائل والإشعارات(فيس بوك، تويتر، واتساب)، فعندما يتم إرسال رسالة او إشعار لك علي موبايلك، سوف تصل هذه الرسالة او هذا الإشعار علي الساعة أيضاً، بالتالي سوف تتمكن من قراءتها من الساعة دون الحاجة للموبايل.

الساعة مقاومة للماء بمعير ip67، فيمكنها مقاومة رزاز الماء الخفيف والعرق، لكن يجب الحرص من عدم تعريضها للماء بشكل مباشر او ارتداء الساعة اثناء السباحة او الغوص.

تحتوي الساعة علي حساس خلفي يستخدم لقياس سرعة ضربات القلب ومعرفة نسبة الأكسجين في الدم وأيضاً لقياس ضغط الدم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق، كما توفر الساعة مجموعة من التطبيقات الرياضية مثل تطبيق الجريء والمشيء وكرة القدم وركوب الدرجات ونط الحبل وغيرهم والذي يمكن إتباعهم للحفاظ علي صحتك ولياقتك البدنية.

يمكن التقاط الصور عن بعد من موبايلك باستخدام الساعة، ففي حالة الرغبة من التقاط صور بموبايلك علي مسافة بعيده، سوف تتمكن من ذلك باستخدام الساعة الذكية smart watch w26 بضغط زر واحدة.

تحتوي الساعة علي مجموعة كبيرة من التطبيقات المهمة مثل المنبه والألة الحاسبة ومعرفة الطقس، أيضاً يمكن ربط الساعة بالايربودز وسماع الموسيقي والاغاني.

توفر الساعة ميزة البحث عن الموبايل باستخدام البلوتوث، فيمكن استخدامها للعثور علي موبايلك المفقود بسهولة، كما تحتوي علي حساس رفع جيرسكوب بحيث في حالة رفع الساعة في وجهك تقوم بالإضاءة بشكل تلقائي دون الحاجة للضغط علي الزر.

- لتحميل تطبيق w26 وهو fundo لأجهزة الأندرويد من هنا
- لتحميل تطبيق w26 وهو fundo لأجهزة IOS من هنا

مميزات ساعة smart watch w26

  • شكل رياضي رائع وتصميم عصري. 
  • دقة شاشة عالية والوان رائعة.
  • تدعم كلاً من أنظمة الاندرويد و IOS.
  • تستخدم للرد علي المكالمات.
  • تلقئ الرسائل والإشعارات.
  • تستخدم لقايس سرعة ضربات القلب وضغط الدم.
  • تدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • مناسبة للرجال وللسيدات.
  • السعر مناسب جدا بالنسبة لإمكانيات ومواصفات الساعة.
  • يمكنك إنشاء باسورد للساعة حتي لا يتمكن أي شخص أخر من استخدامها.

عيوب ساعة smart watch w26

  • غير مقاومة للماء، لا يجب ارتدائها اثناء السباحة او الغوص.
  • لا تدعم خاصية always on display.
  • متوفر فقط في أماكن محدودة وغير متواجدة في السوق بكثرة.
  • وجود إصدارات كوبي لا توفر نفس ميزات ومواصفات النسخة الأصلية.

سعر ساعة w26 ومحتوي العلبة

تأتي ساعة w26 بالوان احمر، اسود وذهبي وفضي مع شاحن wireless وكتالوج خاص بطريقة الاستخدام بسعر إقتصادي، بذلك تعتبر ساعة smart watch w26 مناسبة جدا بالنسبة لهذا السعر نظرا لمواصفاتها الممتازة، فهي وأحدة من ارخص الساعات الذكية المتوفرة حتي الأن، فإذا كنت تريد ساعة ذكية بسعر بسيط وبمواصفات رائعة، ننصح بشراء ساعة smart watch w26.

✅ سعر الساعة بالدولار 14 دولار.
✅ ساعر الساعة بالجنية المصري 665 جنية.
تعليقات