مواصفات وسعر ساعة samsung galaxy watch active 2 ومميزات وعيوب سامسونج اكتيف 2

سعر ومواصفات ساعة samsung galaxy watch active 2

اصدرت شركة سامسونج سبتمير 2019 ساعة samsung galaxy watch active 2 والتي تختلف عن الإصدارت السابقة من حيث التصميم والتقنيات المدعومة وايضاً المواصفات الخاصة بالساعة، فتتميز الساعة بالتصميم الأنيق الذي يناسب الجميع الرجال والسيدات بالإضافة إلي إمكانية تحمل الساعة للصدمات ومقاومة للغبار والماء حتي عمق 30 متر، بالتالي يمكن إستخدام الساعة أثناء السباحة او الغوص بدون قلق، ايضاً يمكن إستخدام ساعة سامسونج اكتيف 2 لإجراء المكالمات والرد عليها من الساعة دون الحاجة لإستخدام الهاتف، كما توفر الساعة العيدد من المستشعرات مثل مستشعر قياس سرعة ضربات القلب ومستشعر قياس الضغط والتسارع وغيرهم، وإليكم سعر ومواصفات ساعة galaxy watch active 2 لكلاً من إصدار 40 و44 مم.


مواصفات ساعة samsung galaxy watch active 2 

تعتبر watch active 2 هي أفضل الساعات التي تم تصميمها من قبل شركة samsung حيث تتميز عن غيرها من الإصدارات السابقة، فتاتي الساعة بشاشة من نوع super amoled بحجم 1.4 إنش وبالتالي توفر الشاشة دقة عالية والوان رائعة، كما يتم تصنيع الساعة من مادتي الالومنيوم والاستانلس ستيل، وتتوفر الساعة بالعديد من الألوان التي تناسب الجميع، وإليكم أهم المواصفات الأساسية لساعة watch active 2 والتي تميزها عن غيرها من الساعات الذكية.

مواصفات ساعة سامسونج اكتيف 2
الموديلsamsung galaxy watch active 2
تاريخ الإصدارسبتمبر 2019
نظام التشغيلTizen oneUI
الشاشةSUPER AMOLED
حجم الشاشة1.4 إنش
دقة الشاشة360*360 بكسل
كثافة البكسيلات363 بكسل/إنش
ابعاد الساعة44.0*44.0*10.4 مم لنسخة 44 مم
40.0*40.0*10.4 مم لنسخة 40 مم
الوزن30 / 42 جرام بدون الإستراب حسب مادة التصنيع
المعالجExynos 9110 ثنائي النواه بتردد 1.15 جيجا هرتز
الذاكرة4 جيجا ذاكرة داخلية
768 / 1.5 جيجا رام
مقاومة الماءمدعوم حتي 5 متر
Wi-fiمدعوم
GPSيوجد
راديو FMلا يوجد
NFCمدعوم
حجم الاستراب20 مم
المستشعراتالتسارع - الضغط الجوي - جيروسكوب - الضوء - ضربات القلب
النظام المدعوماندرويد 5.0 او احدث
IOS 9.0 او احدث
مواد التصنيعاستانلس ستيل مقاوم للصدأ- الومنيوم خفيف
الالوانأسود - فضي - زهري - ذهبي
الاتصالبلوتوث 5.0V
البطارية340 مللي أمبير 

التصميم والشاشة

يعتبر تصميم galaxy watch active 2 غاية الفخامة، فتاتي الساعة بتصميم دائري بحجمين 40 و44 مم لتناسب الجميع، كما يتم صناعة إطار الساعة من مادتي الالومنيوم الخفيف والإستانلس ستيل المقاوم للخدش للحفاظ علي الساعة من الصدمات او الكسر، وتحتوي سامسونج اكتيف 2 علي زرين الأول هو البور لغلق وفتح الساعة، والثاني للرجوع للخلف والدخول علي التطبيقات وبرامج الساعة، كما توفر الساعة ايضاً مايك وإسبيكر لإجراء المكالمات وايضا ً لسماع الموسيقي.

تاتي واتش اكتيف 2 بشاشة دائرية من نوع super amoled والتي تعطي دقة رائعة والوان ممتازة بحجم 1.4 إنش وبدقة 360*360 بكسل، بالتالي تعطي الشاشة أفضل جودة ورؤية واضحة جداً، كما يوجد طبقة حماية علي الشاشة من نوع Corning Gorilla Glass DX+ وذلك للحفاظ علي الشاشة من الخدش او الكسر.

يتم شحن ساعة samsung galaxy watch active 2 كل يومين او ثلاثة علي حسب الإستخدام حيث تاتي الساعة ببطارية بسعة 340 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، ويتم شحن البطارية بواسطة الشاحن اللاسلكي الذي ياتي مع الساعة.


الأداء والإستخدام

مميزات ساعة واتش اكتيف 2

تستخدم ساعة samsung watch active 2 في الناحية الطبية علي مراقبة الحالة الصحية للشخص فتعمل علي قياس سرعة ضربات القلب ومعرفة ما إذا كانت ضربات القب منتظمة ام لا من خلال المستشعر الموجود علي الغطاء الخلفي للساعة، كما تعمل علي إعطاء تنبية بالإهتزاز في حالة زيادة او نقص السرعة عن المعدل الطبيعي وذلك لاخذ الحذر او للذهاب للطبيب.

تعمل الساعة ايضاً علي مراقبة جودة النوم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق، وفرض الإقتراحات والتعليمات لتحسين جودة نومك والتخلص من الارق.

توفر الساعة تطبيق تتبع الإجهاد، حيث تستطيع قياس نسبة الإجهاد والتوتر والقلق للشخص وتوفير تمارين للتخلص من الإجهاد مثل تمرين التنفس العميق.

توفر الساعة العديد من التمارين الرياضية مثل الجرئ والسباحة وركوب الدرجات والتجديف، كما تعمل الساعة علي تتبع الحالة الصحيحة اثناء ممارسة التمارين الرياضية من حيث سرعة ضربات القلب وعدد السعرات التي تم حرقها، فيمكنك إستخدام الساعة كمدرب رياضي خاص بك.

يمكن إستخدام الساعة لإرسال رسالة إستغاثة في حالات الطوارئ من خلال تخصيص رقم معين يمكن الإتصال به مباشر عن طريق الضغط ثلاث مرات متتالية علي زر البور الخاص بالساعة. هذا النظام لا يعمل بكفأه مثل ساعات ابل واتش سواء ابل واتش se او series7، فتستطيع ساعات ابل التعرف علي حالات الطوارئ سواء السقوط القوي او الحوادث لتعمل علي الاتصال بالمساعدة بدون اي تدخل من الشخص.

الساعة مقاومة للغبار والماء حتي عمق 5 متر بشهادة 5ATM و IP68، فيمكنك إستخدام الساعة أثناء السباحة او أثناء الغوص بدون أي مشاكل حيث تتمتع الساعة بخاصية water lock، فلن يتم نفاذ الماء إليها باي شكل من الأشكال.

واحدة من أهم إستخدامات الساعة هو إجراء المكالمات والإتصالات والرد عليها من الساعة دون الحاجة لإستخدام الهاتف المحمول، حيث تحتوي ساعة  watch active 2 علي مايك وإسبيكر والذي يمكن إستخدامهما ايضا لسماع الموسيقي والأغاني.

يمكن تلقيء الرسائل وإشعارات السوشيال ميديا علي الساعة سواء فيس بوك، إنستجرام وتويتر وغيرهم، كما يمكن الرد علي هذه الإشعارات من الساعة بدون الحاجة إلي إستخدام الهاتف.

توفر الساعة العديد من التطبيقات المهمة مثل المنبة والطقس والألة الحاسبة وغيرهم، كما يمكن تحميل تطبيقات أكثر وأكثر علي الساعة من خلال البرنامج الخاص بها، حيث تمتلك الساعة ذاكرة داخلية كبيره 4 جيجا بايت يمكن إستخدامها في ذلك.

تحتوي الساعة علي العديد من الواجهات الرائعة digital و analog، فيمكنك إختيار أي واجهه تريدها للساعة، كما يمكن تحميل الصورة الشخصية الخاصة بكل علي الساعة وجعلها واجهة للساعة، كما تدعم الساعة خاصية always on display لجعل الشاشة مضاءة طوال الوقت وإعطاء مظهر افضل للساعة.

يمكن إستخدام ساعة واتش اكتيف 2 لإلتقاط الصور عن بعد من الهاتف من خلال الزر الموجود بها، كما يمكنك البحث عن هاتفك المحمول بواسطة الساعة في حالة ضياعة، ويتم ذلك من خلال فتح التطبيق الخاص بالبحث عن الهاتف ومن ثم الضغط علي زر البحث، وسوف يقوم الموبايل بإعطاء تنبيه للتعرف علي مكانه، يشترط وجود الموبايل في نفس مكان الساعة علي مسافة لا تزيد عن 10 متر.


مميزات ساعة galaxy active 2

  1. تصميم رائع وشاشة بحجم كبير تعطئ جودة عالية والوان متألقة.
  2. تدعم الساعة كلاً من أنظمة الاندرويد وIOS.
  3. تدعم كلاً من اللغة العربية والإنجليزية.
  4. تدعم خاصية always on display.
  5. ذاكرة كبيرة 4 جيجا بايت يمكن إستخدامها لتحميل التطبيقات والصور والموسيقي.
  6. معالج قوي من نوع Exynos 9110 ثنائي النواه بتردد 1.5 جيجا هرتز.
  7. تدعم نظام التتبع GPS، بالتالي يمكن معرفة الطرق والمسارات الصحيحة من خلال تطبيق الخرائط.
  8. تدعم الساعة الاتصال قريب المدي NFC.
  9. تدعم الساعة Wi-fi ويمكن الإتصال بالإنترنت.
  10. توفر العيد من المستشعرات مثل التسارع، الضغط الجوي، جيروسكوب، الضوء وضربات القلب.
  11. مقاومة للغبار والماء حتي عمق 5 متر.
  12. يمكن تلقي الإتصالات والإشعارات علي الساعة والرد عليها.
  13. تدعم كلاً من شبكات التصال 3G، 4G، 5G.
  14. توفر نظام صحي قوي لتتبع الحالة الصحية للشخص مثل سرعة ضربات القلب وعدد ساعات النوم العميق.
  15. توفر نظام رياضي لممارسة التمارين الرياضية سواء الجريء او السباحة او التجديف وتتبع الحالة الصحية اثناء ممارسة التمرين.
  16. وزن خفيف بالنسبة للإصدار السابق galaxy gear s3.
  17. مناسبة للرجال وللسيدات.

عيوب ساعة galaxy active 2

  1. نظام تشغيل Tizen قديم نسبياً وهو نظام التشغيل الخاص بجميع ساعات سامسونج تقريباً.
  2. لا تحتوي الساعة علي مستشعر قياس نسبة تشبع الإكسجين بالدم، علي عكس الساعات الذكية الأخري في نفس الفئة السعرية.
  3. بطارية ضعيفة نسبياُ تكفئ لمدة يومين.
  4. الساعة لا تدعم الشحن السريع.
  5. لا تدعم راديو FM.
  6. لا يوجد منفذ 3.5 مللي للسماعة الخاجية.

سعر ساعة samsung galaxy watch active 2

تتوفر ساعة  جلاكسي أكتيف 2 بحجمين 40 مم و44 مم، فتاتي الساعة مع الشاحن اللاسلكي الخاص بها والكتالوج الخاص بطريقة الإستخدام وضمان الساعة بسعر يبدء من 185 دولار حتي 220 دولار حسب حجم الساعة ومادة التصنيع سواء الومنيوم او ستانلس ستيل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -